تستمع الآن

أسرار النجوم.. البحث عن ممثلة جرئية للمشاركة في “أهل العيب”

السبت - ٢٠ أغسطس ٢٠١٦

كشف المخرج هادي الباجوري عن أن فيلمه الجديد “أهل العيب” بطولة النجمتين يسرا ومنة شلبي ما زال في مرحلة التحضيرات، وسيتم خلال الأسبوعين المقبلين الانتهاء من التعاقدات مع باقي الفنانين المشاركين في العمل، مشيرًا إلى أنه تم تحديد شهر سبتمبر المقبل موعدًا لانطلاق التصوير، بعد انتهاء يسرا ومنة من ارتباطاتهما الأخرى.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب عبر برنامجها “أسرار النجوم”، المذاع على نجوم إف إم، يوم السبت، فإن الباجوري أعلن عن حاجته لممثلة شابة تجيد الرقص وليس لديها أي تحفظات لأداء مشاهد جريئة للمشاركة في فيلمه المقبل.

ويناقش الفيلم في إطار اجتماعي علاقات 6 شخصيات رئيسية ببعضهم البعض، وتدفعهم أسباب مختلفة إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيًا وراء كسب المال، وتجسد يسرا شخصية راقصة معتزلة تدفعها الوحدة لاستخدام طريق غير مشروعة من أجل جمع الثروة، مستغلة علاقتها السابقة ببعض رجال الأعمال، وتجسد منة شلبي شخصية عازفة بالأوبرا، تسعى للتقدم في عملها، وتضطرها ظروفها الخاصة للحياد عن الطريق المستقيم.

وكان الباجوري نشر إعلانا عبر حسابه على موقع “فيسبوك” بأنه يطلب ممثلة يتراوح عمرها بين 18 و30 عاما، ولم يذكر أي معلومات عن طبيعة الدور.

فيلم “أهل العيب” من إنتاج أحمد السبكي وتأليف تامر حبيب ومرشح للمشاركة في بطولته أحمد داوود، ويعد العمل التعاون الثانى بين السبكي والمخرج هادي الباجوري بعد فيلم “واحد صحيح” بطولة هاني سلامة وبسمة ورانيا يوسف، كما يمثل اللقاء الأول بين يسرا ومنة شلبي في السينما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك