تستمع الآن

أحمد السبكي: الرقابة معترضة على اسم فيلم “البس عشان خارجين”

الخميس - ٢٥ أغسطس ٢٠١٦

أعرب المنتج أحمد السبكي عن سعادته الكبيرة بالعمل مع المخرج الكبير يسري نصر الله في فيلمه الأخير “الماء والخضرة والوجه الحسن”.

وقال السبكي في مداخلة هاتفية مع هند رضا عبر برنامجها “محطة النجوم”، يوم الخميس، على إذاعة نجوم إف، أثناء استضافة يسري نصر الله: “كانت تجربة رائعة، ويسري مخرج محترم وسينمائي فاهم، وأول مرة أتعامل معه، وقرأت الفيلم وعجبني وقلت له أنا معاك وأنجرناه فورا”.

وحول الأزمات التي قابلته مع الرقابة، أبرز: “لم يحدث الفيلم مصنف تصنيف عرض عام ولا يوجد به أي مشهد مخل ولن تخجل أي أسرة  منه ولا فيه أي مشكلات مع الرقابة”.

وحول إمكانية عمله مرة أخرى مع نصر الله، شدد: “لو جاب لي ورق أبيض فاضي وقال لي عايز أعمله فيلم، هقوله يلا بينا”.

وأردف: “مشكلتي مع الرقابة حقيقة كانت مع فيلم (جواب اعتقال) للفنان محمد رمضان، وفيلم (البس عشان خارجين)، والرقيب متضايق من اسم الفيلم الأخير، وتم حلها إني سأكتب على أفيش السينما (عشان خارجين) فقط، وعلى الإنترنت سأترك اسم الفيلم الأول ومحدش له دعوة طبعا بالنت، ومحدش يقدر يتدخل فيما أكتبه على صفحتي”.

وشدد: “ولكن اليوم اليوم حدثت انفراجة مع الرقابة وهي بشرة خير وسنستلم سيناريو فيلم جواب اعتقال، ويجب أن يعلموا أننا بنعمل فيلم نقول من خلاله لا للإرهاب مش بندعو للإرهاب، إحنا لا إخوان ولا بنحبهم إحنا بنعمل فيلم لمصر، واللي يشتغل إرهابي مصيره جهنم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك