تستمع الآن

نيكول سابا لأسرار النجوم: أنا متمردة وخلقت لنفسي خطًا منفردًا

الأحد - ٣١ يوليو ٢٠١٦

أعربت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن سعادتها بحضور مهرجان وهران السينمائي في دورته التاسعة بالجزائر، مشددة على سعادتها الأكبر بحفاظها على نجاحها في الغناء والتمثيل دون أن يؤثر أي طرف على الأخر.

وقالت نيكول في تصريحات لبرنامج “أسرار النجوم” مع رنا خطاب، السبت: “المعادلة صعبة، ولكن مش مهم أبقى ناجحة في الغناء أو التمثيل بشكل أكبر من الثاني، ولكن يهمني الحفاظ منذ سنوات على نفس خطي، الكم قليل ولكن الجودة هي اللي تهمني وهي جيدة، وتميزت بالهوية اللي خلقت لنفسها وخلقت خطا منفردا لي يخاطب جيل الشباب والبنات، منفرد عن السائد في السوق وهذا تعب جدا إنك تطلع بجديد وتبتكر”.

وأضافت: “للأسف هناك إفلاسا فكريا، وبنروح جنب الحائط لكي نكون في المضمون، وأنا أتمرد عن المضمون لكي أفكر في الاستمرارية، وكل مرحلة في حياتك بتغير وكل فترة بتواكب ما يحدث حولك، وأغنيتي الجديدة (مش وقت الكلام) عاملين حاجة مختلفة من ناحية المضمون وصورناها في بيروت وتصويرها مختلف”.

وحول مسلسها ولاد 9، قالت: “هو مسلسل 60 حلقة وكان مخوفني والتواجد الجديد ليس دائما مشجع وأنا من أول يوم في الدراما دائما بحب أتواجد في رمضان، لأن ممثلين رمضان لهم وقع مختلف ووزنهم بيكون أعلى، ولأني منزلتش في رمضان شعرت اني كان لازم أعمل كده لأني كنت غايبة السنة الماضية، اجتماعي رومانسي وفي جريمة بتحدث وسأظهر فيه بأكثر من شخصية”.

وحول غيابها عن السينما: “أنا أنتمي لنوعية الناس اللي بتشتغل في النوعية بدلا من الكثرة، ويفضل أنام على القديم لو الجديد مفيهوش مضمون، والناس بقت بتفرز من يعمل بجد ومن ينحت”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك