تستمع الآن

محمد ممدوح: كنت خائف من فشل شخصية “أمين” في “جراند أوتيل”

الخميس - ٢٨ يوليو ٢٠١٦

قال الممثل محمد ممدوح، الشهير بتايسون، أثناء استضافته مع مروان قدري في برنامج “عيش صباحك”، المذاع على نجوم إف إم، اليوم الخميس، أن شخصية أمين التي قدمها في جراند أوتيل، كانت بالنسبة له مؤثرة جدا.

وأضاف ممدوح: “هناك معطيات ومشاعر وأحاسيس يعمل عليها الممثل، ولكن كل هذه المعطيات يعطيها الكاتب للممثل، كما أن هذا الدور يعد غريبا لوجودنا في مجتمع شرقي، فمن الغريب أن يقبل رجل بالتزوج من إمرأة حامل من رجل آخر لم يعلم من هو ويصدق أن هذا الطفل ابنه”.

وتابع: “كان لدي تخوف من فشل شخصية (أمين) لأن الشخصية تعبر عن وجود خلل ما، ولكنه خلل نفسي وليس خلل عقلي فيتطلب حركات معينة ونظرات معينة، وأن هناك فرقا بين التوحد والاضطراب النفسي”، موضحا أنه قام بعمل بروفات كثيرة بمفرده واستعان برأي المخرج في النهاية.

وحول مشهده مع “ورد” والذي حصد على إعجاب الملايين وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، أوضح: “كان مشهدا محير جدا بالنسبة لي، ومفاجأة إن الرجل يأخذ الحاجة يوديها لصاحبها، جلسنا نفكر في المشهد كثيرا، وحكيت للمخرج ما أريد إضافته وعمل شغل جديد حقيقة، وشعرت جدا بما فعلته، وبأن هذه الشخصية بكل هدوءه سيأخذ الأمانة يوديها لصاحبها، وورد اللي كانت حياته وكان بيعشقها ولكنه قلبه قوي عليها”.

محمد-ممدوح،-دينا-الشربيني

وتحدث ممدوح عن فيلمه “كذبة كل يوم”، قائلا: “دوري في الفيلم جاء لي بالصدفة البحتة، وعجبني الدور وكنت أقرأه مع عمرو يوسف خلال قرأتنا لمسلسل جراند أوتيل.. وكان دورا رائعا بالطبع لأنها مشكلة قائمة وشخصية حقيقة ومهمة جدا، والمشكلة لم تصبح مرتبطة بشريحة معينة، مشكلة هذا الفيلم كانت في الدعاية فقط ولم يسلط عليه الضوء بشكل كبير”.

وحول أدواره المقبلة بعد نجاح شخصية أمين في جراند أوتيل، شدد: “أن الحمدلله أحسن الاختيار في أدواري وواثق في دماغي بشكل كبير.. والآن أقوم بعمل فيلم (تراب الماس) ومستحيل أفوته”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك