تستمع الآن

صاحبة أول بلاغ ضد I know her لكريم الحميدي: حياتي اتدمرت

الإثنين - ٢٥ يوليو ٢٠١٦

قالت صاحبة أول بلاغ ضد جروب i know her، والذي دشنه بعض من الشباب على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ردا على جروب مماثل للفتيات باسم i know him، إنها أقدمت على هذه الخطوة بعدما دمرت حياتها وتم التشهير بها دون أي ذنب.

وأوضحت الفتاة، والتي رفضت ذكر اسمها الحقيقي، وعرفها كريم الحميدي، عبر برنامجه “بمنتهى البساطة”، المذاع على نجوم إف إم، مساء الأحد: “أنا أعمل صحفية ودخلت الجروب من باب الفضول لمعرفة ما يقوله البنات وأيضا بحكم عملي الصحفي لمعرفة ما هو (الترند) حاليا ويتم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضافت: “وجدت البنات مجرد يتحدثون بشكل هزلي دون أي جديد ويتداولون كوميكس ومفيش اي صور أو أولاد.. وكان هذا في بداية الأمر، ثم فوجئت بفتاة وضعت صورة والدها وقامت أخرى بالرد عليها بأنها تعرفه وأنه متزوج من امرأة أخرى على والدة هذه الفتاة، وفي المقابل دخل أحد الشباب على الجروب وقام بأخذ صور كل البنات المشتركات في الجروب وقام بعمل جروب مضاد وتم التشهير بنا كلنا وكنت أنا من ضمن الضحايا”.

وشددت: “توجهت على الفور لمباحث الاتصالات، ووجدت عندهم علم بالجروب وما يتم تداوله عليه وكانوا متوقعين مصائب تأتي من جانبه، ولكن مع بحثهم عن الأمر وجدوا أن الجروب تم إغلاقه للأسف ولم يتمكنوا من الوصول لمرتكب الواقعة حتى الآن”.

وحول أسباب تقدمها ببلاغ ضد هذا الجروب، قالت: “شعرت أن ما حدث انتهاك لخصوصيتي، وللأسف تم لومي على ذلك وهي نفس فكرة مبرر (إيه اللي وداها هناك وليه لابسة كده).. وللأسف خطيبي انفصل عني بعد ما حدث وضغط نفسي رهيب واقع علي من أسرتي ومأساة كبيرة أعيشها الآن.. ولسه للأسف ثقافة المجتمع لم تصل لكلمة أني الضحية أو المجني عليها”.

واختتم مداخلتها مع الحميدي، قائلة: “ما يرضيني هو أن يظهر هذا الشخص ويقدم اعتذارا لكل بنت تم الإساءة لها بسبب هذا الجروب اللعين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك