تستمع الآن

رسميًا.. طرح ألبوم رامي جمال الجديد “ملناش إلا بعض”.. استمع إليه

الأربعاء - ٢٠ يوليو ٢٠١٦

طرح الفنان رامي جمال، رسميًا ألبومه الجديد بعنوان “ملناش إلا بعض”، يوم الثلاثاء، عبر شركة “نجوم ريكوردز” في ثاني تعاون بينهما بعد ألبومه السابق “فترة مش سهلة”.

ويمتلك رامي جمال في رصيد ألبوماته 3 الآن بعد الجديد، وهم “ماليش دعوة بحد”، “فترة مش سهلة” وأخيرا “ملناش إلا بعض”.

ونشر رامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فور صدور الألبوم “ملناش إلا بعض، حاليا بالأسواق.. اسمعوه.. يارب يعجبكم”.

ويتعاون رامي جمال في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، ومحمد عاطف، ومحمد رفاعي، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وأسامة مصطفى، وهيثم سليم، وهشام صادق، وهاني صارو.

كما يتعاون جمال في الألبوم مع الملحنين مدين، ومحمد وزيري، ومحمد النادي، وياسر نور، وسامح كريم، ولحّن رامي جمال لنفسه أكثر من أغنية في الألبوم.

وبالنسبة للموزعين الموسيقيين، فيتعاون رامي جمال مع تميم، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد أمين، وإلهامي، وأحمد عبدالسلام.

ويحتوي الألبوم على 15 أغنية هم “إوعديني”، “ملناش إلا بعض”، “ماتنسيش”، “تعالالي”، “خاصمنا بعض”، “إزاي هانرجع”، “هالله هالله”، “ياقلبي”، “الندم”، “عرفته ليه”، “مات اللي فات”، “حبيبي تعالى”، “علامة استفهام”، “فرق في حياتي”، “ضعفت”.

وحقق رامي لقب أفضل مطرب شاب خلال مسابقة “ديرجيست” في عام 2014، كما فاز بجائزة أفضل مطرب شاب لعام 2013 من جوائز موسيقى الشرق الأوسط.

اسمع الألبوم بالضغط هنا

ولتحميل الألبوم من خلال “أي تيونز” اضغط هنا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك