تستمع الآن

رانيا علواني: أزمة إيهاب عبدالرحمن أخذت أكبر من حجمها

الأربعاء - ٢٧ يوليو ٢٠١٦

قللت رانيا علواني، عضو اللجنة الطبية في اللجنة الأولمبية الدولية، من أزمة إيهاب عبدالرحمن،  لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى، مشددا على أن الأزمة أخذت أكبر من حجمها.

وقالت علواني في مداخلة هاتفية مع مروان قدري عبر برنامجه “عيش صباحك”، المذاع على نجوم إف إم، اليوم الأربعاء: “بصفتي عضوة باللجنة الطبية وسأرافق بعثة مصر في أولمبياد ريو دي جانيرو، أرى أننا تعاملنا مع موضوع إيهاب عبدالرحمن بمبالغة كبيرة، وما حدث طبيعي ووارد عالميًا أن تحدث أي مشكلة في العينة الأولى، وعلينا انتظار نتيجة العينة الثانية”.

وأضافت: “لم يكن من المفترض ظهور هذا الموضوع من الأساس وتناوله في الإعلام، ساعات بيحصل أخطاء في تحليل العينة الأولى بسبب الظروف اللي كان فيها الشخص خلال سحب العينة منه، وممكن يحصل على دواء برد خاطئ مثلا ولا يعرف أثاره الجانبية.. وكان علينا الانتظار حتى تظهر نتيجة العينة الثانية”.

وكانت منظمة مكافحة المنشطات، أعلنت عن إيقاف إيهاب عبد الرحمن بسبب ثبوت تعاطيه للمنشطات، بناء على العينة التي تم تحليلها له إبريل الماضي.

وحول مشاركة سباحات مصر في الأولمبياد، قالت البطلة المصرية السابقة: “متفاءلة خير  بسباحات مصر وشرف كبير إنك تشارك في بطولة كبيرة مثل الأولمبياد وتكون ضمن الأوائل على العالم سواء فزت بميدالية أم لا.. وأذهب كإدارية لبطولات مختلفة منذ اعتزالي وأشعر أني كأني ما زلت لاعبة وأستمتع بشكل أكبر لشعوري باللاعبين وقري منهم وأنقل لهم تجربتي وخبرتي في هذه المحافل العالمية.. هي تجربة فريدة وشعور جيد أنك تشارك زملاءك”.


الكلمات المتعلقة‎