تستمع الآن

رامي جمال: محمد حماقي وتامر حسني رفضا غناء “إوعديني”

الخميس - ٢٨ يوليو ٢٠١٦

كشف الفنان رامي جمال عن مفاجأة خاصة بأغنيته الأبرز في ألبومه الأخير “ملناش إلا بعض”.

وقال جمال في حواره مع هند رضا على إذاعة نجوم إف إم، عبر برنامج محطة النجوم، اليوم الخميس: “عرضت أغنية (إوعديني) من البداية قبل اختيارها في ألبومي على الفنانين محمد حماقي وتامر حسني ولكنها لم تعجبهما، وسبحان الله هي كانت من نصيبي، والأغنية زي الرزق بتجري وراء صاحبها، وأتمنى خلال سنة أن تصل لـ100 مليون استماع على اليوتيوب”.

وأضاف: “لست غاضبا بالطبع من حماقي أو تامر حسني، فالأول اتصل وكلمني ساعة إلا ربع لكي يبارك لي على الألبوم، وسألته عن وضع أغنية إوعديني الآن وما رأيه فيها، فكان رده بأني يجب أن أشكره على رفضها”.

وتابع: “يجب أيضا أن أبارك له على أغنية المصورة (ما بلاش) فهي تتصدر سباق الأكثر مشاهدة على اليوتيوب، وأعتقد أن الكثيرين لا يعرفون أن حماقي ووالده، رحمه الله، كانا من أكثر المصممين على أني أغني، وحماقي من الناس اللي بأخذ رأيه في كل خطوة بعملها.. ولو شاكك في خطواتي بسأله ولا يمكن أشك لثانية إن الرأي الذي سينصحني به إنه مش صح، فنحن لا ننظر لبعض على أننا منافسين، وكلمة (عدوك ابن كارك) كانت من الماضي، الجيل الجديد أهدى نفسيا، وكل واحد عارف إن الرزق بتاع ربنا، محدش بياخد حاجة بتاعت حد، الانطلاقة الحقيقة كانت في البوم (خلص الكلام) وكان ألبوم وشه حلو عليّ وعلى حماقي، ونحن شركاء في نجاحات بعض وربنا يديم المحبة بيننا”.

وأردف: “تامر حسني رفضها ولم يقل لي هي حلوة أو سيئة، وأنا ضد فكرة إني أبيع الأغنية ومن الجائز إن أذنه لم تحبها، وهذا طبيعي بالنسبة للفنان، ويمكن كان عايز حاجة مثل أغنية 180 درجة اللي عملتها له.. وأشكرهما لمنحي فرصة إن يكون عندي أغنية من أهم الأغاني اللي غنتها في حياتي.. وأشكر أمير طعيمة على الكلمات الرائعة بالطبع”.

وكشف رامي جمال عن مكالمة أسعدته بشدة من الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، مشددا: “الأستاذ هاني شاكر كلم أمير طعيمة، والأخير هو من قال لي إنه كان بيشكر في أغنيتي ونفسه يعمل زيها، وإنه مصدق كل كلمة ومبسوط باللحن وأدائي، وعن طريق (نجوم إف إم) بشكره جدا، فحضرتك قامة كبير ونقيبنا كموسيقيين وحاجة مشرفة إنه الواجهة اللي تخصنا، وأشكره على روحه فهو من جيل العملاقة وجيل الزمن الجميل، والطاقة الإيجابية اللي وصلت لي من أمير أشكره عليها جدًا، وأعده بأني سأعمل له أغنية أفضل من إوعديني”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك