تستمع الآن

خبيرة تجميل لـ”بنشجع أمهات مصر”: الصن بلوك يحمي المرأة من “التجاعيد المبكرة”

الثلاثاء - ١٩ يوليو ٢٠١٦

قدمت ريهام جهاد، خبيرة التجميل، نصائح مفيدة للسيدات خلال حوارها المطول مع رنا خطاب في برنامج “بنشجع أمهات مصر” على إذاعة “”نجوم إف إم”، صباح الثلاثاء.

وقال ريهام: “في الصيف لازم نستخدم (الميك آب) الصحي، وأنصح السيدات خلال هذه الفترة بضرورة استخدام (الصان بلوك) فهو يحمينا من التجاعيد المبكرة وأشعة الشمس الضارة والتي تؤثر على حياتنا”.

وأضافت: “نحن نعرض بشرتنا لمشاكل كثيرة تجعلها تعجز بدري بسبب التخلي عن استخدام (الصن بلوك)، وتجدي بشرتك مبقعة ولا تجدي لها لون موحد.. وتكون المرأة بشرتها ضعيفة أمام المشاكل ولا تعرف تقاومها”.

وتابعت: “أنصح أيضا السيدات بوضع (الصن بلوك) في المنزل خلال التعرض لأشعة اللاب توب أو في المبخ ووقوفها أمام الفرن لازم تستخدم (الصن بلوك) وهتلاقي الموضوع فرق جدًا.. أي سيدة يجب أن تعتبر الصن بلوك صديقها الصدوق، ضعيه في جيبك دائما، الصن بلوك يجب استخدامه من أول ما نتولد، وله درجات مختلفة ويتم استخدامه حسب لون بشرة المرأة.. وعند وضعه يجب الابتعاد عن منطقة العينين”.

وبسؤالها عن طريق إحدى المستمعات حول الانتفاخات التي تظهر حول العينين، نصحتها خبيرة التجمل، بضرورة تغيير “مخدتها” بالإضافة إلى استخدام كريمات ليلية مضادة للانتفاخات.

وحول طريقة وضع “الميك آب”، أشارت ريهام جهاد: “يجب أن نضع السيرم الأول قبل (الميك آب) وهو يقوم بدور العازل قبل خروج المرأة من المنزل، فهو يغلق المسام ويعيدها لوضعها الطبيعي.. وطريقة إزالة (الميك آب) أهم من طريقة وضعه فنحضر من أي صيدلية (ميك آب ريموفر) ويكون تكوينه فيه زيت”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك