تستمع الآن

بيومي فؤاد يبرر عمله في مسلسل “الكيف”: “اتكسفت أقول لأ”

الخميس - ١٤ يوليو ٢٠١٦

برر الفنان بيومي فؤاد مشاركته في مسلسل “الكيف” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، بأن منتج العمل هو نفسه منتج مسلسل “بنات سوبر مان”، وهو من أصر على مشاركته في العملين، ملمحًا إلى ندمه على المشاركة في هذا العمل.

وقال فؤاد في حوار مطول مع برنامج “عيش صباحك” مع مروان قدري على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس: “لم أجد أي منطق في إعادة عمل مسلسل لفيلم مثل (الكيف) كسر الدنيا أو مثلا مسلسل العار الذي قدم من قبل، الفنانين الذي قاموا بعمل الفيلمين أغلقوه تمامًا أمام أي محاولات لإعادة تقديمه مرة أخرى، فلماذا نقدمه من جديد.. من الممكن عمل له جزء ثانٍ وهذه حدوتة أخرى.. وكان فيه كلام من فيلم (الكيف) منحوت في المسلسل”.

وشدد: “لن أقول أنني نادمًا على المشاركة في العمل، فلم يعطوني شيئا أصفر أشربه وأنا بمضي على العقد.. ولكن الموضوع عامل زي التموين، فلماذا تجبرني على أخذ أكثر من احتياجاتي إذا كنت لا أريدها”.

وبسؤاله عن عدم رفضه المشاركة في العمل، أجاب: “بتكسف، بالفعل أشعر بحرج شديد أن أرفض المشاركة مع زملائي في أعمالهم.. سيقولون أنه أصبح (على رأسي بطحة) والغرور تسرب إليّ.. عندما أرفض عمل ما فالفنان يشعر أنني أهنته، وعندما تحاول التحجج بأي أمر ما، مثلا الوقت أو الأموال يجدون حلولا لكل هذا.. ولكن مبدأ (أنا مش عايز) تجد مقابله محاولات مضنية لتحقيق طلباتي وإلحاح يجلعني أشعر بالحرج والكسوف وأشارك في العمل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك