تستمع الآن

بيومي فؤاد عن كثرة أعماله: الكوميديان الشاطر لازم يكون “حوت”

الخميس - ١٤ يوليو ٢٠١٦

برر الفنان بيومي فؤاد كثرة أعمال الفنية في شهر رمضان الماضي بأنه “كوميديان شاطر”، وهذا جاء بعد سلسلة كبيرة من الأعمال قدمها على خشبة المسرح.

وقال فؤاد في حوار مطول مع برنامج “عيش صباحك” مع مروان قدري على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس: “هم 6 أعمال من المساحات المختلفة و3 آخرين كنت بهم ضيف شرف، مثل أفراح القبة كان مشهدا، وصد رد حلقة واحدة ظهرت بها.. والتنوع أتمناه يطلع كل موسم، فهناك أشخاصا لا يعرفونني حتى الآن، ولكن تعرف الشخصيات التي أقدمها”.

وحول شخصيته في مسلسل “الميزان”، اشار: “الشخصية الفاسدة في مسلسل الميزان هي شخصية أحد مسؤولين الدولة لا تعرف له منصب معين وبيبقى حر وثقيل جدا ومهم جدا وممكن يكون مستشارا لناس كبيرة، وكنا حريصين على عدم إظهار هويته، والفضل يعود للمخرج أحمد خالد موسى وكان مركز جدا على عدم إظهار حتى البسمة على وجهي”.

وتابع: “هناك نعمة كبيرة أن الفنان يعرف كيفية الارتجال، والكوميديان الشاطر يجب أن يكون (حوت) على المسرح.. الكوميديان اللي يسيب الورق يبقى فاشل لازم يضيف على المشهد.. وأنا أحب الالتزام بالنص وأضيف له، وحريص أيضا على الحفاظ حتى على حروف الجر في النص، لأن المؤلف أكثر شخص تعب ويشعر بطعم الجملة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك