تستمع الآن

إيمان البحر درويش مهددًا رامز جلال: إصابتي عقوبتها السجن والتعويض

الأحد - ١٧ يوليو ٢٠١٦

هاجم الفنان إيمان البحر درويش، رامز جلال متهما إياه بتسببه في إصابة جسيمه في كتفه بعدما شارك معه في إحدى حلقات برنامج “رامز بيلعب بالنار”، والذي عرض على قناة “MBC مصر” في رمضان الماضي، وتسبب في جدل كبير.

وقال دوريش في تصريح لبرنامج “أسرار النجوم” مع رنا خطاب على إذاعة “نجوم إف إم”: “الحكاية بدأت بأني دُعيت لمهرجان سينمائي في المغرب من أجل تكريمي، ولكني فوجئت هناك بأن الأمر مقلب وأنا في برنامج رامز جلال، وأنا أؤكد أني فوجئت لأن الناس تقول إن الفنانين يعلمون مسبقا بما يحدث، ولكن تاريخ البعض لا يسمح لنا بالمشاركة في مثل هذه البرامج، والفنان علي الحجار مثلا لم يكن يعرف وهو قبل عرض الحلقة مجاملة لرامز.. وبعد الحلقة رامز يظل يطالبك بأن تسامحه ويعرض عليك ما تريده ويكون هناك عقدا يتم التوقيع عليه حتى يضمن أنه لن يشكوه أحد، مثلما حدث في رمضان قبل الماضي مع الفنانة أثار الحكيم”.

وأضاف: “الموضوع انتهى وعدت للفندق في المغرب، ولكني شعرت بتعب شديد وآلم قوي في كتفي، وقلت هذا الأمر لمنتج البرنامج، والذي أكد لي أن الأمر طبيعي ويحدث نتيجة المجهود الزائد الذي يحدث، وأرسلوا لي طبيبا ومعي ما يثبت ذلك، وسافرت على مصر ولكن ظل الآلم كما هو وذهبت للدكتور ووجد عندي تهتك شديد في الكتف”.

وأردف: “قبل الخوض في أي مشكلة هاتفت صاحب القناة ووعدني بأنه سيتحمل كل شيء من تكاليف علاجي، وطلب مني الإشاعات والتقارير وبالفعل أرسلتها له، وكل يوم كان يتم تسويف الأمر حتى مر رمضان ولم تعرض الحلقة التي ظهرت بها، ربما خوفا من أن يتم إثبات ما حدث لي”.

وشدد: “الغريب هو أن تجد مسؤولين يعملون في قناة بحجم (الإم بي سي) يتنصلون من إنتاج البرنامج ويقولون إنهم ليس لهم علاقة ببرنامج رامز، فلماذا من البداية قطعت عهدا أمامي بأنك ستتحمل تكاليف العلاج إذن، وربما هذا كان خوفا من اتخاذي أي إجراء قانوني حينها وتحدث مشكلة تؤثر على الإعلانات، للأسف تم قول عهود كاذبة لي، وكل ما أسعى خلفه هو حقي فقط، ولن أتنازل عنه”.

وشدد: “الإصابة الخطأ عقوبتها السجن، بالإضافة إلى التعويض، ورامز بالتأكيد لم يكن يقصد ما حدث، ولكنه حتى لم يكلف نفسه عناء الاتصال بي للاطمئنان عليّ، وعشان كده ربنا لا يبارك له في أي فيلم يقدمه لذلك كل أفلامه تفشل فشلا ذريعا.. أنا كفيل بالدفاع عن نفسي ولن يضيع حق وراءه مطالب”.

وحول أبرز أعماله المقبله، كشف: “عندي ألبوم حاليا أعمل عليه، ولن أعلن موعد صدوره، وسيتضمن أغنية لسيد درويش ستُطرح في الألبوم معمولة بطريقة شبابية.. وأيضا حفيدة الفنان الموجي ستغني معي في هذا الألبوم”.


الكلمات المتعلقة‎