تستمع الآن

أشرف قاسم: إعارة كهربا قرار سليم 100%.. ومارتن يول مدرب جيد جدًا

الإثنين - ١٨ يوليو ٢٠١٦

يؤمن أشرف قاسم، نجم الزمالك السابق، أن قرار المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، بإعارة محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق، إلى اتحاد جدة السعودي قرار سليم بشكل كبير.

وقال قاسم في حوار مطول مع كريم خطاب عبر برنامج “في الاستاد” على إذاعة “نجوم إف إم”، مساء الإثنين: “قرار إعارة كهربا سليم 100%، لأنه سيبتعد عن الجهاز الفني للزمالك وهذا يعطي الفريق استقرار أكبر لأن اللاعب كان مصدرا للأزمات في الفترة الأخيرة، وسينعش خزينة الزمالك بمبلغ كبير يفيده في الصفقات”.

ورحل كهربا عن الزمالك لينضم إلى صفوف اتحاد جدة السعودي معارا لمدة عام مقابل مليون و200 ألف دولار.

وحول الصفقات التي يحتاجها الزمالك والأهلي الفترة المقبلة، قال قاسم: “مش أي حد يقدر يلعب في أهلي وزمالك، هناك معايير يجب أن توضع في الاعتبار، فكيف كان هذا اللاعب مع ناديه السابق.. الزمالك والأهلي مطالبين دائما بالفوز في كل المباريات فهل اللاعب القادم عنده القدرة على تحمل الضغط والمباريات والجمهور، وهي معايير مهمة جدا، هل لعب قبل أن أشتريه مباريات قوية وأجاد، هل لعب دوليا أم لا.. شارك بشكل أساسي مع منتخب مصر أم تم استدعاءه فقط، كل هذه نقاط يجب وضعها أمام اي إدارة وجاهز فني قبل التعاقد مع لاعبين”. 

وحول رأيه في الهولندي مارتن يول، مدرب الأهلي، أوضح: “يول مدرب جيد جدا، وأول ما جاء كان فيه تغيير في أداء الفرقة، وما حدث بعد ذلك يُسأل عنه هو واللاعبين ومش كل حاجة نقول المدرب السبب”.

وأضاف: “للأسف جمهور الأهلي كل فترة يقارن بين اللاعبين المتواجدين الآن وبين مجموعة المدرب الأسبق البرتغالي مانويل جوزيه.. أحضروا نفس النوعية من اللاعبين اللي كانت مع جوزيه وبعدين أحكم على مارتن يول.. أي مدرب كانت معه نفس كتيبة جوزيه كان سينجح بالطبع.. هذا بجانب شخصية جوزيه القوية بالطبع”.

وشدد: “للأسف هناك عدم عدل في النادي الأهلي، وبعض اللاعبين كانوا سيئين الفترة الماضية وتجدهم أساسيين في الملعب، مثل حسام غالي لم يكن جيدا وتجده في الملعب دائما، ولازم يتاخد معه موقف صارم.. ورد فعل مارتن يول مع شريف إكرامي كان يجب أن يفعله مع حسام غالي”.

وأردف: “امنحوا المدرب فرصة مثلما منحتوا جوزيه، والذي جاء في ظروف مشابهة وكون فرقته وحصد البطولات والإنجازات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك