تستمع الآن

رامز يعود للمسرح وخطة هنيدي والنصب باسم الزعيم في أسرار النجوم

السبت - ٠٤ يونيو ٢٠١٦

استعرضت رنا خطاب عبر برنامج “أسرار النجوم” على إذاعة نجوم إف إم، أخر المستجدات على الساحة الفنية وأخر أخبار أهل الفن وأسرارهم.

أسرار النجوم، يُذاع يوم السبت على نجوم إف إم، من الساعة الثامنة مساء وحتى العاشرة.

رامز يعود للمسرح

يستعد الفنان رامز جلال، لتقديم مجموعة من العروض المسرحية خلال الفترة المقبلة، عقب انتهائه من تصوير برنامج المقالب الرمضاني “رامز بيلعب بالنار”.

وكان أخر ظهور لرامز جلال على خشبة المسرح، في عام 1995، حينما شارك الفنان أحمد أدم بطولة العرض المسرحي “فيما يبدو سرقوا عبده”.

رامز جلال يعرض له حاليا فيلم “كنغر حبنا”، والذي يشاركه في بطولته الفنانة سارة سلامة.

خطة هنيدي

يبدأ الفنان الكوميدي محمد هنيدي، فور انتهاء شهر رمضان، تصوير فيلم “الخطة العامية”، وهو من تأليف الكاتب عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

هنيدي يشارك في السباق الرمضاني، بالأداء الصوتي لمسلسل الرسوم المتحركة “سيد أندرويد”، ويعاونه علاء مرسي وإنجي وجدان.

النصب باسم الزعيم

في واقعة غريبة، تقدم 10 آلاف مواطن مصري من الصعيد بطلبات رسمية لإدارة الشؤون الاجتماعية للحصول على نصيبهم من ميراث الفنان عادل أمام.

وجاءت تلك الخطوة بعدما انتشرت شائعة تؤكد أن الزعيم قرر التبرع بنصف ثروته للفقراء من أهالي الصعيد.

وقام الفنان الكبير عادل إمام بتكذيب الشائعة، مؤكدا أنه يحرص على القيام بعمل الخير في السر، موضحا أن هناك عصابة تستخدم اسمه للنصب والاحتيال.

14 أغنية في ألبوم تامر الجديد

أعلن الفنان تامر حسنى عن تفاصيل ألبومه الجديد والذي يضم 14 أغنية، انتهى النجم الشاب بالفعل من تسجيل عددا منها وهي خلصت خلاص ودمعة عنيه والحارس الله وهنبتدى تاني ورحلة حياة.

ومن المفترض أن يطرح الألبوم في الأسواق مع حلول عيد الفطر.

يُذكر أن تامر حسني قام بتصوير أغنية “عمري ابتدى”، وهي من كلمات سلامة علي ولحن شريف بدر وإخراج ياسر سامي.

تيم الحسن يواسي معجبة

تعرضت إحدى معجبات الممثل الشهير تيم الحسن، للضرب والسرقة خلال توجهها لرؤيته في موقع تصوير مسلسله الجديد “نص يوم”، ما دفع تيم لمواساتها برسالة مؤثرة على حسابه عبر موقع انستجرام.

ونشر تيم الحسن صورة الاعتداء على المعجبة، قائلا: “سلامتك ان شالله ألف سلامة، كتير أسف منشانك وعلي صار معك وياريت كنت لسه موجود بتونس لأتشرف بشوفتك، الله يشفيكي ويحميكي ويكسر اليدين إلي انمدت عليكي”.

https://www.instagram.com/p/BFrJfzYrPRQ/?taken-by=taimhasan


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك