تستمع الآن

يسرا اللوزي تكشف سبب انهيار فيلم “حسن وبقلظ” وحكاية مسلسل “بنات سوبرمان”

الخميس - ١٢ مايو ٢٠١٦

كشفت الفنانة يسرا اللوزي خلال حلولها ضيفة على مروان قدري في “عيش صباحك” على نجوم إف إم، عن سببين رئيسين لانهيار إيرادات فيلمها الأخير “حسن وبقلظ”.

وقالت يسرا اللوزي: “حسن وبقلظ كان يسير بشكل جيد، لولا تسريبه على الإنترنت، بعد ذلك تم إصدار فيلم هيبتا، فكانتا ضربتين قاسيتين لإيرادات الفيلم”.

وعن التعاون مع كريم فهمي، تابعت اللوزي “كريم ليس أنانيا بالمرة، رغم أنه مؤلف الأفلام التي يقوم بتمثيلها إلا أنه يكون دائما حريص على توزيع الأدوار والظهور على كل المشاركين بالتساوي، لا ينفرد لشخصيته بالظهور”.

وتحدثت يسرا اللوزي عن قصة مسلسلها الرمضاني المقبل “بنات سوبرمان” موضحة “تدور أحداث المسلسل عن قيام زوجة سوبرمان البطل الخارق بولادة 3 فتيات يمتلكن قوى خارقة بالوراثة من والدهن، ويعيشن في مصر لسبب ستعملونه عند متابعة المسلسل”.

ويشارك يسرا اللوزي في بطولة مسلسل “بنات سوبرمان”، كلا من ريهام حجاج وشيري عادل والفنان القدير بيومي فؤاد.

وخصت يسرا اللوزي النجم بيومي فؤاد بحديث خاص مشيرة إلى أنه “شخصية رائعة، مزيج من الطيبة والجدعنة وكل الصفات الجيدة، دائما ما يسخر مني بسبب الدايت خلال التصوير في الوقت الذي يتناول هو فيه الممبار والمحشي والأطعمة الدسمة، سعدت كثيرا بالعمل معه، حيث أنه التعاون الأول بيننا”.

وأكملت يسرا اللوزي “هناك ضوابط تحكم موافقتي على الأدوار التي تأتيني، لا أوافق على أي دور، ولكن أحيانا أوافق على تقاضي ربع أجري مقابل أداء دور جيد أرى أنه يضيف لي الكثير”.

وأتمت يسرا اللوزي “أرى أنني قمت بأداء أدوار مختلفة، ولكن ما زلت أتمنى أن أؤدي دور شر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك