تستمع الآن

دينا الشربيني: شعرت بالرعب بسبب مشاهد معينة في “هيبتا”

الخميس - ١٩ مايو ٢٠١٦

كشف الفنانة دينا الشربيني، عن قلقها الشديد من فشل فيلم “هيبتا” في ظل الاعتماد لتصويره على تقنيات وأساليب جديدة على المشاهدين.

وحلت دينا الشربيني ضيفة على مروان قدري في برنامج “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

وقالت دينا الشربيني: “من أكثر المشاهد في “هيبتا” التي أشعرتني بالرعب، بداية دخولي في علاقة حب مع أحمد داوود عن طريق الـ”واتس اب”، فأنا في حاجة لرسم تعبيرات متتالية مختلفة على وجهي خلال المشهد”.

وتابعت “شخصية علا مركبة وصعبة وتعاطفت معها، كان مطلوبا مني أن أعبر دائما عن مشاعر مختلطة، حيرة وشعور بالذنب وحب وسعادة وحزن، كل هذا في مشاهد متتالية”.

وأضافت “كنت متخوفة من خطوة خلع الحجاب، المطلوب مني أن أجعل المشاهد يتعاطف مع الشخصية، وخطوة مثل تلك قد تجعل المشاهد يستاء فلا أتمكن من جعله يتعاطف مع علا”.

وأكملت “أنا بالفعل فخورة بالمشاركة في هيبتا، فمنذ صدور الرواية وأنا من المحبين لها، وكنت أحلم بتحويلها لفيلم أكون أحد أبطاله”.

وأوضحت دينا الشربيني “إذا تم عرض دور ما علي، وأعجبني، أقوم به بغض النظر عن حجمه، فأنا لا اهتم بأن أكون نجمة العمل الأولى”.

وأيدت دينا وجهة نظرها بقول “أول بطولة خالصة لي، ستكون أمام محمد رمضان في فيلم سنبدأ تصويره عقب عيد الفطر، رغم تواجدي في المجال السينمائي منذ فترة ليست بالقصيرة”.

وأتمت دينا الشربيني حديثها بالتطرق إلى “السوشيال ميديا” مؤكدة “اكتشفت أن الأمر مهم للغاية، فقررت التعاقد مع شركة لإنشاء وإدارة حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن إلى الأن لا يوجد أي حساب رسمي لي على أي موقع للتواصل الاجتماعي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك