تستمع الآن

محشي كرنب ورأس بشرية ونمر في أغرب محاولات التهريب الفاشلة

الإثنين - ١٨ أبريل ٢٠١٦

محاولة فاشلة لتهريب مبلغ 500 ألف جنيه، قام بها مواطن مصري مستعينا بمحشي الكرنب، قبل أن تتمكن السلطات في المطار من اكتشاف خدعته والقبض عليه.

وقام المواطن بلف أوراق نبات الكرنب على الطريقة المصرية لصنع المحشي، وقام بدس الأموال مع الرز، وفقا لما سرده خالد عليش عبر برنامج “معاك X السكة” على نجوم إف إم.

ونعرض لكم في التقرير التالي، أغرب خمس محاولات تهريب، لم يكتب لها النجاح، وإلا فلم نكن لنكتشفها ونصنع منها هذا التقرير.

1- قامت سيده تايلاندية بمحاولة تهريب نمر صغير، حيث قامت بتخديره ووضعه في حقيبتها مع مجموعة من الدمى، ليبدو وكأنه لعبة وليس حقيقيا، إلا أن الأشعة السينية كشفت أنه نمر حقيقي، بقدرتها على رصد هيكله العظمي.

2- حاول أحد الأشخاص تهريب كمية من الكوكايين، داخل قدمه المكسورة بعد تجبيسها، إلا أن ضباط المطار ارتابو في أمره، فتم القبض عليه.

3- حاولت سيدة تهريب جثة زوجها المتوفي في مطار ليفربول، حيث قامت السيدة بمساعدة إبنتها من خلال وضعه علي كرسي متحرك ووضع نظارة شمس على وجهه مع إدعاء إنه مريض ونائم، إلا أن نقطة التفتيش الأخيرة قبل الصعود للطائرة كشفت الأمر.

4- قامت سيدة بارتداء تنورة تحتوي على جيوب واسعة مملؤة بالمياه، بداخلها نوع من السمك النادر، وارتدت تنورة أخرى أوسع، لينكشف أمرها بسبب الاتساع الغريب للتنورة.

5- حاول رجلان ينتميان لطائفة دينية هندية، تهريب رأس بشرية محنطة، وعند اكتشاف الأمر والتحقيق معهما، تبين إنها رأس لأحد رجال الدين الذين يتبعوه، والغرض منها التبرك بها وطرد الأرواح الشريرة من منازلهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك