تستمع الآن

طارق يحيي يكشف أسباب تراجع الزمالك وصفقات رشحها للأبيض

الإثنين - ١٨ أبريل ٢٠١٦

يرى طارق يحيي المدير الفني لطلائع الجيش وأحد رموز نادي الزمالك، أن الفارس الأبيض لم يعد منافسا قويا على الدوري لثلاثة أسباب، معلنا عن ترشيحه للعديد من الصفقات لحامل لقب الدوري العام.

وقال طارق يحيي خلال حلوله ضيفا على كريم خطاب في برنامج “في الإستاد” على نجوم إف إم: “غياب الروح، والخلافات مع الإدارة، وتغيير المدربين، ثلاثة عوامل ساهمت في ابتعاد الزمالك عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم”.

وتابع “ولكن رغم ذلك، البطولة لم تنتهي، ومازالت فرصة الزمالك في التتويج قائمة”.

ويحتل الزمالك وصافة جدول الترتيب للموسم الجاري، بفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر.

وأضاف “رشحت للزمالك العديد من الصفقات، مؤمن زكريا وحسين السيد قبل التوقيع للأهلي، ونصحتهم بعدم ضم أبو كونيه، وكانت رؤيتي سليمة”.

وأكمل “حمادة طلبة هو أنجح صفقة رشحتها للزمالك، حسن شحاتة هاتفني وطلب مني مدافع قبل يومين من غلق باب القيد الإفريقي، فرشحت له طلبة وقد كان”.

وعن اختياراته للأفضل في الدوري الممتاز هذا الموسم، أوضح “حسام حسن أفضل مدرب، وأحمد الشناوي أحسن حارس مرمى، وأحسن مدافع رامي ربيعة، وطارق حامد أحسن لاعب وسط، وحسام باولو أفضل مهاجم، ومصطفى فتحي أفضل لاعب أعسر”.

وعن توقعاته لبطل الدوري هذا الموسم، رفض طارق يحيي قول إن الأهلي هو من سيتوج باللقب، وحينما سأله كريم خطاب لماذا، أجاب “مينفعش، أنا زملكاوي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك