تستمع الآن

حمادة هلال: شعرت أن هناك من يراقبني بكاميرات في بيتي

الأربعاء - ٢٠ أبريل ٢٠١٦

الانفصال عن زوجته، واكتشاف والدته لموهبته، ومشاركة الزعيم عادل إمام في مسلسل رمضاني، مواضيع عديدة تحدث عنها الفنان حمادة هلال مع هند رضا في برنامج “محطة النجوم” على نجوم إف إم.

وقال حمادة هلال: “فوجئت منذ فترة بانتشار شائعة تؤكد انفصالي عن زوجتي، رغم أن الموضوع لم يتعدى الخلافات الزوجية العادية التي تحدث في كل البيوت، ورغم إنني لم أعلن شيئ عن تلك المشاكل، فوجئت بانتشار أخبارها، حتتى إنني شعرت بالشك أن يكون أحد يراقبني بكاميرات في بيتي”.

وعن تفاصيل ألبومه الجديد، تابع “من المفترض أن يطرح في الأسواق خلال منتصف الصيف المقبل، وأعد الجماهير أنه سينال إعجابهم”.

وتطرق حمادة هلال للحديث عن بداياته، موضحا “والدتي هي من اكتشفت موهبتي، وكانت تساعدني على الغناء من وراء والدي الذي كان معارضا بشدة، كنت أغني في الأفراح حتى أحصل على المال الذي يمكنني من شراء الهدايا لوالدتي، وفي النهاية انتصر حبي للغناء على معارضة والدي”.

وكشف هلال عن سعادته بمشاركة الطفل لؤي عبدون أحد المواهب التي شاركت في برنامج “ذا فويس كيدز” في أغنية لعيد الأم “يذكرني بنفسي وأنا صغير، شعرت انه تعرض للظلم، فكان ترتيب من الله أن أكون سببا في إسعاده”.

أما عن مشاركته الزعيم عادل إمام في مسلسل “مأمون وشركاه” الرمضاني، قال هلال: “اعتذرت عن المشاركة في المسلسل، للأسف لا أملك الوقت”.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل “رب قلوب” لحمادة هلال في الموسم الرمضاني المقبل، بعد تجربة “ولي العهد” التي لاقت نجاحا.

وأتم حمادة هلال موجها رسالة لكل منتقديه “أتقبل أي نقد لا يصل لمرحلة التجريح، وأولا وأخيرا ما يهمني هو رأي جمهوري”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك