تستمع الآن

محمد صلاح يوجه رسالة إلى جماهير مصر: «كان نفسنا نكمل المشوار للآخر»

الإثنين - ٠٨ يوليو ٢٠١٩

وجه محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، رسالة إلى الجماهير المصرية، عقب الخروج المفاجئ لمنتخب مصر من دور الـ 16 من بطولة أمم أفريقيا، من منتخب جنوب أفريقيا، وسط الآلاف من المشجيعن على ستاد القاهرة.

وأكد محمد صلاح في رسالته التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حزنه الشديد على خروج مصر المبكر من كأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أنه كان يرغب في تكملة المشوار وإحراز لقب البطولة.

وأضاف هداف الدوري الإنجليزي: “حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم”.

وتابع صلاح: “إن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.. والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم”.

فيما قدم علي غزال لاعب وسط منتخب مصر، اعتذاره إلى الجماهير المصرية بعد الخروج من بطولة “الكان” وذلك عبر صفحته على “تويتر”.

وقال غزال: “اعتذار لكل من ساند ومن حضر وهتف ومن لم يحضر، لكل من حلم مثلنا بالكأس، لكل من وثق فينا ولم نكن قدر المسؤولية”.

واستطرد: “قدر الله وما شاء فعل وربنا يكتب لنا التوفيق فيما هو قادم ويفرحكم بمنتخب مصر كما كان دائمًا مصدر سعادة، شكرًا”.

كان منتخب مصر قد تلقى هزيمة مفاجئة من نظيره جنوب أفريقيا، أطاحت به خارج بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر من الفترة 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وتمكن “الأولاد” من التغلب على المنتخب المصري بهدف مقابل لا شيء، أحرزه اللاعب تيمبينكوسي لورش في الدقيقة 85، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور الـ16 من كأس أمم أفريقيا، لتطيح بالفراعنة خارج البطولة مبكرًا.


الكلمات المتعلقة‎