تستمع الآن

كريم خطاب: «كنا محتاجين جمهور الكورة الحقيقي في الدرجة التالتة»

الإثنين - ٠٨ يوليو ٢٠١٩

علق كريم خطاب، في حلقة اليوم الاثنين من «نجوم إفريقيا» على اعتذار لاعب منتخب مصر محمد صلاح، عن خروج المنتخب من دور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية.

وقال محمد صلاح في تغريدة على «تويتر»: «حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم».

وقال «خطاب»: «كنت مستني من صلاح صيغة اعتذار صريحة عن ما بدر من المنتخب طوال البطولة، على عكس الاعتذار الصريح لعلي غزال».

وأعلن كريم خطاب عن أخبار حول نية نادي «أستون فيلا» للتعاقد مع أحمد حجازي، مدافع المنتخب المصري ولاعب «ويست بروميتش»، إلى جانب نيتهم التعاقد مع «تريزيجيه»، ليكونوا إلى جانب اللاعب المصري في صفوف الفريق أحمد المحمدي، مضيفًا أن هناك نية كذلك لنادي الهلال السعودي للتعاقد مع محمود علاء لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر.

كما أوضح كريم خطاب أن نادي بيراميدز أعلن رسميًا تعاقده مع «ديسابر» لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

وتابع «خطاب»: «كنت أتمنى إن الدرجة التالتة في الاستاد بس تكون بأسعار رمزية، لأننا كنا محتاجين جمهور الكرة بجد، ومش بعيب عالجمهور اللي راح الاستاد بالعكس أنت محتاج الجمهور المنظم الراقي، لكن الجمهور الحقيقي للكورة بيبقى حاسس بالملعب وعارف إمتى الفرقة سارحة وأمتى محتاجة حماس».

واستنكر كريم خطاب أداء عمرو وردة وقلة حماسه في مشهد هدف جنوب إفريقيا، الذي لم يتحرك فيه «وردة» إلى الصفوف الخلفية واصفًا ما قام به بأنه «كان بيتمشى حرفيًا»، مشيدًا على الجانب الآخر بأداء اللاعب طارق حامد، قائلًا إنه «مثال للاعب الراجل».


الكلمات المتعلقة‎