تستمع الآن

فيديو| الموزع عادل حقي: «كنت عايز أقعد عمرو دياب في البيت»

الإثنين - ٠٨ يوليو ٢٠١٩

قال الموزع الموسيقي عادل حقي، إنه أراد في عام 2004 إصدار ألبوم غنائي ينافس به الفنان عمرو دياب.

وأشار عادل حقي، في تصريحات تليفزيونية، إلى أنه أراد بألبومه في 2004 أن يجعل عمرو دياب يجلس في منزله ولا يعمل مجددًا بسببه، لكن ما حدث كان العكس، ولم يصدر الألبوم وعمل معه في النهاية كموزع لأغنيات الهضبة.

وأكمل: “كنت أسعى لألبوم أكسر به الدنيا ويقعد عمرو دياب في البيت، وكنت عامل أغاني عربي، وتعرفت على الشاعر عماد حسن وكتبلي كلمات وكنت أجلس في الإسكندرية خلال تلك الفترة، وكانت الأغانى تلقى رواجًا كبيرًا عند إذاعتها في النوادي، لذا بدأت التحضير للألبوم لكنه لم يصدر”.

وحكى أنه كان يعيش في “كينج ماريوت” بالإسكندرية ولديه استديو خاص، وبدأ التحضير لأغنياته، لكن بعد ذلك لم يطرح الألبوم بل وعمل مع عمرو دياب ولحن له أغنيات.

كما تطرق عادل حقي، إلى الفنان محمد رمضان، مشددا على أنه متحمس له كثيرًا لأن لديه قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة أنه شخص ناجح.

وأشار إلى أن محمد رمضان هو “ويل سميث” العرب، مؤكدا أنه لا يحب مجاملة أي شخص، لكن محمد رمضان يحقق نجاحات كثيرة ويقدم أغنيات بطريقة تصوير مختلفة، مبديًا إعجابه بآخر أغنياته.

وقدم عادل حقي، نصيحة لمحمد رمضان، بتغيير طريقة الأغنيات التي يقدمها، فأغلبها يتحدث عن نفسه وعن شهرته وجمهوره، موضحًا أن عليه أن يقدم أغنيات مختلفة خاصة أنها تصل إلى كافة فئات المجتمع.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك