تستمع الآن

عمرو وردة يعتذر عن هزيمة المنتخب: «أنتم تستحقون أفضل بكثير مما شاهدتم»

الثلاثاء - ٠٩ يوليو ٢٠١٩

اعتذر عمرو وردة، لاعب المنتخب المصري لكرة القدم، عن خروج المنتخب من الدور الـ16 لبطولة الأمم الإفريقية التي تستضيف مصر فعالياتها.

وقال «وردة» عبر صفحته الرسمية على موقع «إنستجرام»: «أعتذر بشدة لجميع المصريين عن إخفاقنا تجاهكم وتجاه الوطن لا يمكن للكلمات أن تعبر عن مدى حزننا الحقيقي على الحزن والأسى الذي تشعرون به. أنتم تستحقون أفضل بكثير مما شاهدتم أتحمل وأقدر مدى حزنكم الشديد وأعد ببذل قصارى جهدي لإسعادكم مره أخرى وسنعود أقوي واذكي و اشجع مما سبق لإسعادكم ولتشريف بلادنا العظيمة مصر».

View this post on Instagram

أعتذر بشدة لجميع المصريين عن اخفاقنا تجاهكم وتجاه الوطن لا يمكن للكلمات أن تعبر عن مدى حزننا الحقيقي على الحزن والأسى الذي تشعرون به. أنتم تستحقون أفضل بكثير مما شاهدتم أتحمل و أقدر مدى حزنكم الشديد وأعد ببذل قصارى جهدي لاسعادكم مره اخري وسنعود أقوي واذكي و اشجع مما سبق لاسعادكم ولتشريف بلادنا العظيمه مصر 🇪🇬

A post shared by Amr Warda (@ammrwardda) on

وكان اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، قد أعلن استبعاد عمرو وردة لاعب وسط المنتخب، من المعسكر قبل ساعات من لقاء مصر والكونغو، الذي انتهى بهدفين مقابل لاشيء للفراعنة، لأسباب تأديبية وانضباطية، بعد تورطه في فيديو غير أخلاقي مع إحدى الفتيات، ثم تخفيض عقوبة عمرو وردة من الإيقاف والاستبعاد من البطولة الأفريقية، إلى الإيقاف حتى نهاية الدور الأول من البطولة فقط، ليشارك اللاعب في مباراة المنتخب الأخيرة أمام جنوب إفريقيا والتي هُزم فيها بهدف مقابل لا شيء ويخرج من دور الـ16 للبطولة.


الكلمات المتعلقة‎