تستمع الآن

فيديو| فيفي عبده تعلق على اختفاء حواجبها خلال مقلب “رامز في الشلال”

الثلاثاء - ١٨ يونيو ٢٠١٩

نشرت الفنانة فيفي عبده، فيديو “لايف” عبر حسابها على إنستجرام، ردت من خلاله على حالة الجدل التي أثيرت بسبب اختفاء حواجبها في مقلب “رامز في الشلال” بعدما اختلط وجهها بالماء وذابت مساحيق التجميل من على وجهها.

واعترفت فيفي عبده في الفيديو أنها ليس لديها حواجب، وترفض أن ترسمها بـ”التاتو”، مشيرة إلى أنها تقوم فقط برسم الحواجب بمستحضرات التجميل على الطريقة التي تحبها.

وسقطت فيفى ضحية لمقلب برنامج «رامز في الشلال» والذي قدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان الماضي، لتكون الضحية الأولى في البرنامج.

 

View this post on Instagram

 

#فيفي_عبده ، @divaderma . . . . . @divaderma @divaderma تقشير البشره بالديرمابلان: * تخفف من الخطوط الدقيقة على البشرة . * الحد من البقع الداكنة وعيوب البشرة. * تحسين آثار حب الشباب . * لمعان صحي على البشرة * الحد من ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء * تحسن من نسيج البشرة . * تحفز انتاج الكولاجين والذي بدوره يُحسن نوعية الجلد ويقلل من الخطوط الدقيقة على البشرة. * نعومة البشره * البشرة أصبحت مُهيأة لإستقبال مستحضرات التجميل . * اختفاء قشور الوجه. * آمنة على كل أنواع وألوان البشرة . * فعالة في تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة . * لا تتطلب فترة راحة في المنزل أو أخذ اجازة من العمل . * غير مؤلمة. * نتيجة فورية وبدون أي آثار جانبية. * مُناسبة للأشخاص الذين يتجنبون المواد الكيميائية والليزر ☎📱للتواصل : 22392404/5 94422727 ‏Bneid al gar , mallorca medical center , floor 14 ‏#divaderma

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه

وتقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك