تستمع الآن

فيديو رقص بريتني سبيرز مع صديقها يحقق 5 مليون مشاهدة في يومين

الإثنين - ١٦ أبريل ٢٠١٨

نشرت النجمة والمطربة الأمريكية بريتيني سبيرز، مقطع فيديو قصير على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وهي ترقص في منزلها مع صديقها سام أصغري ثم تبادل الثنائي بعض القبلات.

وقالت مارينا محفوظ في برنامجها “كلاكيت” على نجوم إف إم إن النجمة العالمية بريتني سبيرز أن تشارك محبيها وعشاقها تفاصيل كثيرة من حياتها اليومية على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

some days you just got to dance! @samasghari

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

وحقق الفيديو الذي نشرته النجمة العالمية البالغة من العمر 36 عاما نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 5.2 مليون مشاهدة خلال يومين فقط.

وارتبط سام أصغري وبريتيني سبيرز بشكل رومانسي بعد اجتماعهما في فيديو “Slumber Party”. وأصبحا لا ينفصلان منذ ذلك الوقت، ويحضران حفلات أعياد الميلاد للأصدقاء والاحتفال بالمناسبات الخاصة معا بما في ذلك عيد ميلاد سبيرز وعيد الحب.

ولم تشكل الفجوة العمرية التي بينهما وهي حوالي 12 عاما مشكلة في علاقتهما، حيث إنهما يتشاركان نفس الهوايات والأنشطة ويحبون قضاء الوقت معا ومع الأصدقاء.

جدير بالذكر أن بريتيني تزوجت من قبل من كيفن فيدرلاين من عام 2004 وحتى 2007. وانجبت هي وفيدرلاين الذي يبلغ من العمر 39 عاما طفلان وهما بريستون ذو الـ 12 عاما وجايدن ذو الـ 11 عاما.


الكلمات المتعلقة‎