تستمع الآن

5 نباتات للتخلص من الطاقة السلبية داخل المنزل

الثلاثاء - ٠٩ يناير ٢٠١٨

عادة ما يشعر عدد كبير من الأشخاص بطاقة سلبية بمجرد دخولهم إلى المنزل، حيث وجد علماء أن هناك أسبابًا وراء الشعور بذلك الأمر، مشيرين إلى أنه يجب تغيير المفاهيم ودراسة علم طاقة الأشياء.

ووفقًا للخبر الذي قرأته يارا الجندي ببرنامج “النص الحلو” على “نجوم إف إم” اليوم الثلاثاء، فإن دراسة حديثة أكدت أن الحل في التخلص من الطاقة السلبية داخل المنزل يتمثل في زراعة النبايات، حيث نوهت بوجود 5 أنواع من النباتات كفيلة بالتأثير الإيجابي على طاقة الأشخاص السلبية وحمايتهم من الاكتئاب، وهي:

الروزماري

يسهم نبات الروزماري في التخلص من الطاقة السلبية الموجودة داخل الغرفة، كما أن رائحته المميزة كفيلة بتحسين المزاج والعمل كمضاد للقلق والتوتر، إلا أنه يجب أن ينمو في مكان مشمس.

النعناع

من المعروف أن مشروب النعناع له تأثير إيجابي على الإنسان حيث يمكنه من التخلص من عدد من الأمراض، إلا أنه وجد فائدة جديدة لزراعته داخل المنزل.

وأشارت الدراسة إلى أن النعناع بالرغم من رائحته المميزة إلا أنه يسهم بشكل كبير في نشر الطاقة الإيجابية داخل المنزل بجانب التخلص من الملل والروتين.

الياسمين

رائحة الياسمين القوية تسهم بشكل فعال في إزالة التوتر والشعور بالقلق والإجهاد، كما توفر وتنشر الطاقة الإيجابية في المنزل.

اللافندر

نبات مهديء للأعصاب نظرًا لرائحته القوية، كما أنه مفيد لتحسن المزاج، وتسهم رائحته في الشعور بالسلام الداخلي، والحصول على قسط جيد من النوم بعيدًا عن الاضطرابات.

الديفنباخيا

أوراق هذه النبتة تشبه لحد كبير العملات الورقية، وهي من ضمن النباتات المنزلية التي تشع طاقة إيجابية في الغرفة، والتخلص من الشعور بطاقة سلبية أو ملل.


الكلمات المتعلقة‎