تستمع الآن

“فرسان النور”.. قصة أول لعبة مصرية تقترب من العالمية

الإثنين - ٢٩ يناير ٢٠١٨

ألعاب الفيديو تطورت بشكل هائل على مدار السنوات الأخيرة في كل أنحاء العالم، خاصة مع ازدياد التكنولوجيا، وإمكانية إضافة تاثيرات بصرية تحاكي الواقع.

“ألعاب رومبلينج”.. هو اسم أول استوديو اسسه مصريون بهدف إنتاج لعبة فرسان النور “Knights Of Light”، والتي يستهدف مبرمجو اللعبة إلى إنتاجها بأحدث الطرق التكنولوجية وطرحها في الأسواق.

وتدور أحداث اللعبة، حول أحداث معركة القادسية في العراق عام 636، حيث سيحصل اللاعب على شخصية أحد الشخصيات التي كانت في المعركة الحقيقة.

وقال مؤسسو اللعبة: “سيحصل المشترك على فرصة للعيش في المعركة الحقيقية، والقتال لوحدك،أو الحصول على فرقة من المحاربين للقتال سويًا، مع إتاحة العديد من الأسلحة المتنوعة، بجانب إمكانية وضع استراتيجية لاستخدامها بشكل صحيح ضد العدو، مرورا بوجود خيول وجمال وفيلة”.

خلال فعالية game jam، خصص مؤسسو اللعبة مكانًا صغيرًا لعرض منتجهم إلا أنهم استطاعوا حشد أعداد كبيرة من المهتمين، إلا أنهم أوضحوا أنهم سيدخلون مؤثرات جديدة مثل الغابات والقمم الجبلية.

ولم يحدد حتى الآن موعدًا لإصدار اللعبة، إلا أن الصناع يأملون في الحصول على راعي لتبني الأمر بهدف تقديم شيئا جديدا ومثيرا للاهتمام للسوق الدولية، فضلا عن إثبات وجود مصر في مسرح الألعاب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك