تستمع الآن

بائع تذاكر وموظف بشركة شحن.. تعرف على وظائف أشهر نجوم بوليوود قبل دخول عالم الفن

السبت - ١٣ يناير ٢٠١٨

يعتقد الجمهور أن النجوم الذين يعشقونهم وصلوا إلى مكانتهم دون معاناة، ولكن هل سبق لك أن تساءلت كيف كانت بداية هؤلاء المشاهير دون التطرق إلى مرحلة ما قبل الانخراط في الفن، وكيف حققوا النجاح بعد سنوات طويلة من العمل الشاق حتى يصلوا إلى ما هم فيه الآن؟

ورصدت نور السمري عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم، أهم الأعمال التي مارسها نجوم بولييود قبل دخولهم عالم الفن وتمتعهم بالشهرة والثراء.

1-أميتاب باتشان

اسم كبير في صناعة السينما الهندية، وبدأ أميتاب مسيرته وحياته المهنية كمدير تنفيذي في شركة شحن، وحصل من وظيفته الأولى على مرتب شهري 500 روبية أي ما يعادل 8 دولارات.

2-نواز الدين صديقي

حصل على بكالوريوس علوم الكيمياء وعمل كيميائيا مدة عام ثم اتجه إلى دلهي بحثا عن وظيفة جديدة وهناك أغرم بالتمثيل وبدأ رحلته مع الفن، ومن ضمن مجموعة الممثلين الهنود المسلمين، الذين يتصدرون المشهد في بوليوود حاليا، حيث أكبر مقر لإنتاج السينما في الهند ومن أكبرها في العالم.

3-شاروخان

الملك خان أو حبيب الملايين، وهو الآن واحد من كبار نجوم بوليوود، كافح شاروخان من خلال أوقات عصيبة ليكون حيث هو اليوم، ومن المستغرب أن ذلك الممثل الشهير عاش بداية متواضعة للغاية، فقد حصل على 50 روبية كأول راتب له من بيع التذاكر بدور السينما.

4-أكشاي كومار

قبل بضع سنوات، أُعلن كومار باعتباره أعلى دافع ضرائب في بوليوود، ومما لا شك فيه هو أيضا واحد من أنجح النجوم في صناعة الترفيه الهندية، لكنه بدأ رحلته كطاه ونادل في مطعم في بانكوك براتب 1500 روبية.

5-رانفير سينغ

يُعتبر سينغ بين المشاهير الأعلى أجرًا في بوليوود، وبدأ حياته الفنية في العمل في مجال الإعلانات والكتابة الإبداعية، واختير كأفضل ممثل لعام 2016 عن فيلمه “Bajirao Mastani” في حفل Filmfare Awards لعام 2016.

6-سوناكشي سينها

ابنة كل من الممثل والسياسي شاتروجان سينها وبونام سينها، وبدأت سوناكشي حياتها المهنية كمصممة أزياء، حيث صممت أزياء لأفلام مثل Mera Dil Leke Dekho عام 2005، وظهرت لأول مرة عام 2010 في فيلم Dabangg، والتي عملت فيها أمام سلمان خان، الفيلم أصبح الفيلم الأعلى دخلا لعام 2010، واعتبر في النهاية الفيلم الأكثر اقبالا في كل الأوقات.

7-كالكي كويشلين

عملت كنادلة في مطعم عندما كانت تدرس في لندن لمساعدة نفسها ماليا، وبمجرد أن حصلت على راتبها الأول استخدمته على الفور لدفع إيجارها.

8-سونام كابور

سونام كابور ولدت في بيت فني، ولكن بدأت حياتها المهنية كمساعد مدير براتب شهري لم يتجاوز 3000 روبية.

9-بومان إيراني

هو مصور محترف ومدبلج أصوات وممثل أفلام ومسرحي هندي، يعد واحدا من أقوى ممثلي الأدوار الثانوية ببوليوود، سواء في الكوميديا أو الدراما، وبدأ حياته نادلا وعامل لخدمة الغرف في مدينة مومباي.

10-فيفيك أوبرو

النجم الهندي الشاب أكد أنه بدأ حياته الفنية بأداء الأدوار الثانوية، وكانت بدايته قبل دخوله عالم الفن كعامل يحمل أبريق الشاي ويصبها للمشاركين في الرقصات المختلفة وكان ينظف صالة تدريب الراقصين في صالة الرقص التي كان يعمل بها في بداية حياته.


الكلمات المتعلقة‎