تستمع الآن

الفنان أحمد مجدي يرد على انتقادات ملابسه الغريبة: “أنا بهزر”

الخميس - ١١ يناير ٢٠١٨

حل الفنان الشاب أحمد مجدي، ضيفا على برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” مع زهرة رامي، اليوم الخميس، للحديث عن أعماله الفنية، ودوره في فيلم “علي معزة وإبراهيم”.

وقال مجدي، إنه سافر الهند لمدة 5 أشهر لتعلم رياضة اليوجا، مشيرًا إلى أنه يعشق تلك الرياضة حيث بدأ اهتمامه بها عام 2013، واتجه إلى الإنترنت لتعلمها.

وأشار إلى أنه اتجه بعد ذلك إلى الدروس الخصوصية لتعلم اليوجا، مضيفًا: “عقب ذلك وجدت أنني لا بد من تعلم الرياضة على يد شخص متخصص، لذا اتجهت للهند”.

بداية التمثيل

ولفت إلى أنه عقب الثانوية العامة، قدم أوراقه إلى المعهد العالي للسينما ورفض، ومن ثم التحق بكلية الحقوق وفي السنة الثالثة انضم لفرقة المسرح واتجه إلى التصوير السينمائي، قائلا: “كنت مشغولا بالاستثمار في الإخراج والكتابة والتصوير، وتركت التمثيل لفترة حتى بدأت أتلقى أعمالا فنية”.

وتطرق مجدي إلى أعماله الدرامية في: واحة الغروب، وأعلى سعر، ولا تطفئ الشمس، موضحًا: “الأعمال كانت صعبة لكنني ممثل أستطيع الربط بين الشخصية التي أقوم بها وبين فريق العمل، وأبدأ في تقمص الشخصية”.

وشدد على أن مسلسل “واحة الغروب” مع الفنان الكبير خالد النبوي، كان الأكثر إرهاقًا خاصة مشهد المعركة الذي امتد تصويره لأكثر من 3 أيام في درجة حرارة كبيرة.

وعن التحدي الأكبر له، قال: “دوري في مسلسل لا تطفئ الشمس لأن به تناقضات كثيرة وليست واضحة تمامًا”.

وتابع أحمد مجدي: “كان مقصودًا أن تظهر الشخصية هكذا، ولا بد على الشخصيات أن تكون صادقة”، لافتًا إلى أنه يريد تمثيل أدوارًا قريبة منه.

وأكمل: “نفسي ألعب أدوار قريبة مني، وبستغرب إن المنتجين بيعرضوا عليّ أدوار صعبة، لكن تلك الأدوار هي تحدي كبير بالنسبة لي”.

انا بخرج وبعمل افلام قصيرة هتلاقي اني عايز اعبر عن افكاري الوةجودية والاجتماعية والسياسية وده مش

الملابس الغريبة

ورد مجدي، على الانتقادات التي يوجهها له البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ملابسه الغريبة، قائلا: “أنا بكتشف وأجرب العديد من الملابس”.

وتابع: “أنا بلعب وبهزر، ومن الممكن أن أرتكب أخطاء في اختيار الملابس، ويجب على البعض أن يتجاوزها، وخاصة أنني قد ارتدي أشياء في غير محلها”.

كما كشف عن رأيه في المسلسلات التي بدأت تذاع مؤخرًا خارج السباق الرمضاني، حيث أيد تلك الفكرة، خاصة أن الدراما المصرية في احتياج حقيقي إلى تلك النوعية.

وأضاف الفنان الشاب: “نحن في حاجة ماسة وضرورية للبعد عن زخم المسلسلات الرمضانية، والاتجاه لمسلسلات خارج الموسم الرمضاني، خاصة أن هناك ممثلين كثيرين وسيناريوهات كثيرة موجودة في السوق ومميزة”.

وأكمل: “أنا مبختارش سيناريوهات لكن هناك ورق يعرض عليّ وأحدد هل سأقبل أم لا”، موضحًا: “لا أوافق على أعمال إذا كان حجم دوري لا يناسبني أو المنتج والمخرج والممثلين ليسوا متوافقين معي”.

علي معزة وإبراهيم

وعن دوره في فيلم “علي معزة وإبراهيم”، أكد مجدي بذل مجهودًا تمثيليًا كبيرًا في ذلك الفيلم، حيث استغرق 3 أشهر من التدريب قبل التصوير، مع الممثل علي صبحي.

واستطرد: “تجربة التمثيل كانت استثنائية، كما أن المخرج شريف البندراي له الفضل في ظهور العمل بهذا الشكل المميز، لأنه لا يتنازل على الأفضل دائمًا”.

وأشار إلى أنه ينتظر عرض الجزء الجديد من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، بالإضافة إلى تصوير دوره في مسلسل “بالحجم العائلي” مع الفنان يحيى الفخراني، والذي يعرض في شهر رمضان المقبل.


الكلمات المتعلقة‎