تستمع الآن

وليد فواز لـ”عيش صباحك”: رفضت العمل في “الجماعة 2”.. ولا يهمني آراء النقاد

الخميس - ٠٧ ديسمبر ٢٠١٧

حل الفنان الشاب وليد فواز ضيفًا على برنامج “عيش صباحك” مع مروان قدري وزهرة رامي، اليوم الخميس، على “نجوم إف إم”، للحديث عن أعماله الفنية الأخيرة وسر اعتذاره من مسلسل الجماعة 2.

وقال فواز، إن موسم رمضان الماضي كان استثنائيًا ومميزًا بالنسبة له، بسبب النجاح الجماهيري والنقدي الذي حظي به في دوريه بمسلسلي “طاقة نور”، و”30 يوم”، مضيفًا: “الجماهير أعجبوا بدوري في طاقة نور و30 يوم الذي استقطب عدد كبير من الشباب المحبين للمسلسلات الأمريكية”.

وأكد فواز أنه يعشق البطولة الجماعية سواء في المسلسلات والأفلام، مشيرًا إلى أن فكرة “البطل الثاني” لا تعنيه كثيرًا لكن الأهم هو البقاء في عقول المشاهدين.

ولفت إلى أنه اعتذر عن مسلسل “الجماعة 2” الذي عرض في شهر رمضان الماضي بسبب مخرج العمل وعدم وجود تفاهم بينهما، مضيفًا: “مكنش في تفاعل بيني وبين مخرج العمل، أنا كنت شايف حاجة والمخرج شايف حاجة أخرى، لذا ابتعدت عن الدخول في صراعات ونزاعات واعتذرت عن المسلسل”.

وتابع وليد فواز: “ما يعنيني في مسيرتي الفنية هو الجمهور فقط، خاصة أن نجاح أعمالي جماهيري هو الأهم لي، خاصة أنه لا يعنيني كلام النقاد أو الجوائز ولا يفرق معي، لأن الجائزة الحقيقية هي حب الجمهور”.

وتطرق فواز إلى العلاقة مع الفنان آسر ياسين خاصة أنه تعامل معه في أكثر من عمل فني سابق، قائلا: “آسر ياسين من الفنانين اللي برتاح من العمل معهم، لأنه شخص موهوب وواثق من نفسه ومن أدائه”.

كما تحدث عن مسلسل “طاقة نور”، مشيرًا إلى أن مؤلف العمل حسان دهشان من أكثر المؤلفين المصريين الذين ينقلون الحارة المصرية بكل تفاصيلها على الشاشة، منوهًا بأن الخبرة الحياتية فرقت معه كثيرًا خلال تجسيده شخصيته في المسلسل حيث إن شعبان العشماوي هو إفراز ونتاج لشخصيات مر بها في حياته الشخصية.

وأشار وليد إلى أنه يتحمس كثيرًا عند العمل مع مخرجين جدد خاصة أن هؤلاء المخرجين محملين بكم كبير من الحماسة والجرأة، قائلا: “معنديش مشكلة اشتغل مع مخرجين جدد”.

وأكد أنه يأخذ وقتًا كبيرًا في اختيار الأعمال الفنية المعروضة عليه، وعقب الانتهاء من اختيار الدور يدخل في فترة قد تمتد لـ 3 أشهر للعيش في مفردات الشخصية داخليًا وخارجيًا، ثم القراءة في الطبقة الاجتماعية التي تنتمي لها تلك الشخصية.

وعن أعماله الفنية الجديد، كشف عن توقيع عقد مسلسل “خيانة عظمة” وهو يعد أول بطولة مطلقة له، إلا أنه لم يحدد حتىالىن هل سيعرض في رمضان 2018 أم لا، بالإضافة إلى بدء تصوير فيلم “قرمط بيتمرمط” مع الفنان آحمد آدم.


الكلمات المتعلقة‎