تستمع الآن

المخرج المسرحي خالد جلال: الإقبال الكبير على مسرحية “سلم نفسك” لم أشاهده منذ “قهوة سادة”

الإثنين - ٠٤ ديسمبر ٢٠١٧

حل المخرج المسرحي خالد جلال، ضيفًا على برنامج “كلام خفيف” مع شريف مدكور، على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، للحديث عن مسرحية “سلم نفسك”.

وقال خالد جلال، إن المسرحية تشهد إقبالا جماهيريًا كبيرًا، مضيفًا: “هناك حالة كبيرة من الإقبال عليها، والحالة دي موجودة في مركز الابداع الفني دائمًا لكن لم أشاهدها من انتهاء عرض قهوة سادة”.

وأشار إلى أن مجموعة “سلم نفسك”، تنتمي إلى قسم التمثيل حيث خضعت لكورسات تدريبية لمدة عامين ونصف تم وضع من خلالها الخطوط العريضة للعمل، حتى تم الاستقرار على شكله النهائي.

وأوضح جلال أن جزء من تدريباته مع التلاميذ في مركز الإبداع الفني، تتمثل في التركيز على إخراج ممثل شامل للسوق المصري، قائلا: “نهدف لمد السوق الفني بأفضل العناصر الموجودة”.

وشدد على أن جميع ممثلي مسرحية “سلم نفسك” مدربين بطريقة متقنة على أداء أدوار التمثيل المختلفة والرقص.

واستطرد: “مركز الإبداع الفني يشبه إلى حد كبير معسكرات قوات الصاعقة، فهو معسكر شاق جدًا، لأن المتدربين يواجهون صعوبات كبيرة جدًا حتى يسهل بعد ذلك مهمتهم في المجال الاحترافي”.

وتابع خالد جلال: “المركز هو مشروع حياتي منذ عودتي من إيطاليا عام 1996، وأنا أكرس حياتي لاكتشاف الفنانين ولا أسعى للمال لأنني لو كنت سعيت له لأصبح المركز سبوبة خاصة وأن مصر كلها نفسها تمثل”.


الكلمات المتعلقة‎