تستمع الآن

4 نجاحات جديدة لـ”نجوم إف إم” في 2017

الثلاثاء - ٠٥ ديسمبر ٢٠١٧

2017 عام التميز لإذاعة نجوم إف إم..حيث يعد تكملة حقيقة لمسيرة نجاح كبيرة حققتها شركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعتي “نجوم إف إم” و”نايل إف إم”، بدءًا من انطلاقها في مصر عام 2003، لتصبح الأولى في مصر.

واستكمالا لما حققته الإذاعة من نجاحات وانفرادات ضخمة، فقد انضم للقائمة خلال 2017، 5 نجاحات جديدة لتتميز المسيرة الناجحة للإذاعة في مصر والدول العربية عن الإذاعات الأخرى، وفيما يلي النجاحات التي حققتها:

أول استوديو متنقل في مصر

في خطوة تعد الأولى من نوعها في مصر، أعلنت شركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعة نجوم إف، إطلاقها لأول استوديو بث خارجي متنقل من خلال سيارة مزودة بأحدث التقنيات حيث يمكن البث من أي مكان في مصر.

تأتي تلك الخطوة في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها إدارة الشركة منذ إطلاقها لإذاعة نجوم إف إم عام ٢٠٠٣ وحرصها الدائم علي تقديم كل ما هو جديد للمستمعين وعلي توفير أحدث التقنيات للتواصل مع الجمهورفي مختلف الأماكن سواء العامة أو الخاصة علي مستوي جمهورية مصر العربية.

ويتمكن المذيع من استضافة المستمعين والضيوف في الاستوديو الجديد وعمل اللقاءات وإداراة الحوار على مدار الساعة من خلال التواجد والتفاعل مع الشارع المصري، ويأتي ذلك حرصاً من شركة النيل للانتاج الإذاعي على الإستمرار في التطوير لتدعيم ريادتها في مصر.

وجاءت تلك الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققه البث الخارجي للإذاعة في أكثر من مناسبة والذي شهد تفاعل الكبير من قبل الجمهور.

الاستوديو الجديد لن يكون مقتصرًا على محافظة القاهرة فقط بل سيمتد إلى جميع محافظات الجمهورية، حتى تصل إلى كل أطياف الشعب المصري في مختلف أنحاء الجمهورية. سيبدأ البث من خلال الأستوديو الجديد مرة كل أسبوع ولن يقتصر البث علي برامج معينة ولكن سيتم تقديم كل برامج نجوم إف إم بالتناوب حتى يتسنى للمستمعين التواصل مع كل مذيع بشكل مباشر ،كما سيتم الأعلان عن أماكن البث الخارجي بشكل مستمر علي إذاعة نجوم إف إم.

نجوم إف إم المترو

انفردت شركة النيل للإنتاج الإذاعي، بالمحتوى الإذاعي لمترو الأنفاق تحت مسمى “نجوم إف إم المترو”، وذلك بعد الاتفاق مع شركة “نيو كيميت” وشركة “إم أو تي” للاستثمار والمشروعات إحدى شركات وزارة النقل.

وتقدم المحطة برامج جديدة تناسب جميع المصريين في جميع المراحل العمرية والذين يستقلون المترو بشكل يومي، كما أن البرامج التي تقدم تفاعلية مع الجمهور.

وشهد حفل إعلان الشراكة، حضور وزير النقل هشام عرفات، وأيمن سالم رئيس مجلس إدارة نجوم إف إم، وهالة حجازي العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، وعددًا من قيادات نجوم إف إم وشركة المترو.

وقال أيمن سالم إن حق الانفراد بتقديم محتوى إذاعي من خلال “نجوم إف إم المترو” يدل على استمرار ريادتنا في المجال الإذاعي لتقديم محتوى يناسب كل الشرائح.

وأكد رامي محسن رئيس شبكة راديو وتليفزيون نجوم إف إم، إن خريطة البرامج التي ستذاع في نجوم المترو مختلفة عن التي تبث في الراديو، كما تذاع إرشادات الأمن والسلامة وأي معلومات تهم راكب المترو.

يذكر أن مترو الأنفاق 53 محطة ويخدم 3 ملايين مواطن بشكل يومي، حيث يستخدم الخط الأول 635 مليون راكب في الخط الأول سنويا، فيما يستخدم الخط الثاني حوالي 468 مليون راكب.

عودة برنامج “راديو ستار”

عاد مرة أخرى برنامج “راديو ستار” في موسمه الرابع، وهو البرنامج المتخصص في اكتشاف المواهب الإذاعية وتقديمها للجمهور.

وأقامت “نجوم إف إم” احتفالية بمناسبة عودة البرنامج مرة أخرى، حيث حضرتها هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، إضافة إلى أعضاء لجنة تحكيم وهم الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع، ورامي محسن، رئيس شبكة راديو وتلفزيون “نجوم إف إم”، بجانب أسامة منير، مقدم البرنامج، كما حرص على المشاركة في تلك الاحتفالية عدد من مذيعي “نجوم إف إم”.

وضم البرنامج 20 متسابقا، كانت البداية مع تقديمهم لمستمعي الإذاعة، وتعريف هوية كل منهم للجمهور، ثم سيتم منح كل متسابق الفرصة كاملة في تقديم نفسه من خلال وجوده على الهواء واختباره وسيتم الاعتماد على تصويت الجمهور ولجنة التحكيم لاختيار الأفضل، وسينضم لمذيعي “نجوم إف إم”، بداية من شهر مارس المقبل.

وأخرج برنامج “راديو ستار” في مواسمه السابقة عددًا من أهم مذيعي “نجوم إف إم”، والراديو بصفة عامة، مثل: أكرم حسني، وكريم الحميدي، وهند رضا.

جائزة الموسيقى العربية

واختيرت إذاعة نجوم إف إم، للمشاركة في حفل “جائزة الموسيقى العربية”، حيث أصبحت الإذاعة الوحيدة من مصر التي شاركت في الحفل الذي عقد في أبريل الماضي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وضم وفد إذاعة نجوم إف إم، عددا من المسؤولين بالإضافة إلى المذيعة جيهان عبدالله، والتي ستشارك في توزيع إحدى جوائز الحفل، الذي تنظمه مجموعة Music Or Media المتخصصة في الفنون والإعلام.

وقالت هالة حجازي، العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي: “اختيار إذاعة نجوم إف إم للمشاركة من مصر في حفل جائزة الموسيقى العربية، خير دليل على مكانة الإذاعة ليس في مصر فقط بل والوطن العربي، ما يؤكد مدى النجاح الكبير الذي حققته الإذاعة منذ انطلاقها”.

وتعتمد نتائج مسابقة “جائزة الموسيقى العربية” التي أعلن عنها على الإحصاءات الدقيقة الناتجة عن مجموعة كبيرة من الإذاعات العربية الرائدة، مرورا بنسبة المشاهدة والاستماع عبر موقع YouTube العالمي وتطبيق أنغامي الشهير، ووصولا إلى آراء الناس الخاصة التي يدلون بها عبر موقع الجائزة الإلكتروني الرسمي www.anmaofficial.com.


الكلمات المتعلقة‎