تستمع الآن

ألوان قوس قزح والأخضر والأزرق أحدث صيحات صبغات الشعر

الإثنين - ٠٤ ديسمبر ٢٠١٧

التجديد في لون الشعر هو رغبة كل فتاة تسعى للحفاظ على مظهرها دائمًا متجدد، وأيضا يؤثر على النفسية، فالتجديد في لون شعرك يجعل النفسية راضية إلى حد كبير، ويجعلكِ دائما تشعرين بالجمال والثقة بالنفس.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”، فإن خبراء الموضة يلجأن لإطلالات غير مألوفة مميزة ومختلفة بعيدًا عن ألوان الأصفر والبني والأحمر الذين أصبحوا بمثابة روتين ممل، وقررن تحطيمه بألوان تتماشى مع الموضة، وظهرن بألوان صبغات فريدة من نوعها، كاللون الأخضر، الموف وحتى الأزرق والأورانج وغيرهم.

والألوان كالأخضر، الموف والأزرق هم ألوان مألوفة لمعظم الناس، ولكن هذا الأمر يختلف عندما تتحول هذه الألوان إلى صبغات الشعر، فهل فكرت يوماً في رؤية شخص يمتلك شعر باللون الأخضر، لذا فهي من الألوان الغريبة علينا، والتي لا يلجأ إليها إلا عدداً قليل جداً من الفتيات اللاتي يتميزن بالجرأة والثقة بالنفس المفرطة، حيث إن مثل هذه الألوان دائمًا ما يخشاها معظم الفتيات تجنبًا لانتقادات الناس، ونظراتهم الناقدة.

وعن موضة هذا العام، فنجد أن موضة صبغات الشعر لم تخلو أيضاً من الألوان الصارخة، حيث ظهر بقوة ألوان قوس قزح، بالإضافة إلى ألوان ريش الطاووس، والتي تجعل شعرك أكثر سحراً وتحتوي على اللون الأخضر والأزرق والبنفسجي وغيرهم، والألوان الذهبي والأرجواني والازرق.


الكلمات المتعلقة‎