تستمع الآن

أصعب 6 أزمات عاطفية ناقشها أسامة منير في عام 2017

الثلاثاء - ٠٥ ديسمبر ٢٠١٧

بين الحين والأخر يتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع لإحدى مكالمات برنامج “أنا والنجوم وهواك” المذاع على نجوم إف إم، والتي يواجه فيها الإعلامي أسامة منير حكايات صادمة تكشف فضائح وأسرار إختار أصحابها أن يحكوها لأسامة طلبًا لرأيه ونصيحته.

وعلى مدار 12 شهرا في 2017، بحثنا في أرشيف البرنامج على يوتيوب، ونستعرض معكم أصعب 6 أزمات عاطفية ناقشها أسامة منير هذا العام، وفيها اعترف المتصلين بكل صراحة بعلاقات تحمل تفاصيل صادمة.

ماجد 29 سنة.. والذي اشتكى لأسامة منير عن حصول تجاوزات بينه وبين خطيبته بعض التجاوزات وسط إلحاح منها، مشددا على أنه حاول إيقافها أكثر من مرة ولكنه لم يفلح.

ومتصلة أخرى رفضت ذكر اسمها، 33 سنة، كشفت عن أنها متزوجة من 9 سنوات وكانت تحب شخص قبل الزواج بسنة وهي مرتبطة به حتى الآن، ويريدها أن تطلب الطلاق والزواج منه، مشددة على أنها تتحدث معه في كل شيء وحدث بينهما علاقة أكثر من مرة.

بينما حكت هند 25 سنة، عن أنها متزوجة من 4 سنوات وتعرفت بشاب من سنة وتزوجته عرفي والأمر تطور لوجود حمل ليس من زوجها.

وقالت داليا، 22 سنة، أنها متزوجة بشكل تقليدي وأنها متزوجة من 5 سنوات ولم تكن تحبه وزوجها جعلها تدمن منذ 3 سنوات، وهي قاومت وتركته في محاولة لتبطيل هذا الأمر، مشددة على أنه يتاجر في هذه السموم.

بينما أوضحت متصلة، 19 سنة، مخطوبة عن حب ومشكلتي ليس لها علاقة بارتباطي ولكنها مشكلة كبيرة جدا، مؤكدة والدتي لا تحب والدي وتزوجوا بشكل تقليدي واكتشفت أنها تعرف شخص آخر من على “الفيسبوك”، ورأيت الرسائل على موبايلها وكلام غريب، وأيضا اكتشفت أنها تقابله، وواجهتها ولكنها بكت وأغلقت الموضوع من أجلي أنا وإخواتي.. ولكن.

فيما روت، سمر 22 سنة، أنها تزوجت بعد العديد من المشكلات وتطلقت مرتين بسبب خيانة زوجها، مشددة أنها تعرف كل علاقاته بل وتحدث في منزلها ويأتي ويعترف لها بكل ما يفعله.


الكلمات المتعلقة‎