تستمع الآن

هل ينتقل نيمار إلى ريال مدريد بـ 450 مليون يورو؟

الإثنين - ١٣ نوفمبر ٢٠١٧

هل يصبح نيمار حديث العالم مرة أخرى؟، سؤال يتبادر إلى الأذهان خاصة عقب ذكر صحيفة الماركا الإسبانية أن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أصبح قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ليعيد بالأذهان ما حدث في صفقة لويس فيجو الدولي البرتغالي.

وقالت “ماركا”، إن النادي الملكي يحضر مبلغ 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع نيمار، الذي انضم لـ”سان جيرمان” الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو.

ومن المقرر أن تصل قيمة صفقة الدولي البرازيلي إلى 450 مليون يورو، بالنظر لقيمة انتقال اللاعب والراتب الذي سيحصل عليه.

كانت أنباء قد ترددت مؤخرًا حول وجود خلافات بين اللاعب ومدربه أوناي إيمري وعدد من اللاعبين في النادي الفرنسي خاصة المهاجم كافاني، حيث رجحت “ماركا” أن تلك الخلافات قد تكون سببا في مغادرة نيمار للنادي الفرنسي، إلا أن اللاعب نفى الأمر.

وعلق جوتي لاعب نادي ريال مدريد على تلك الأنباء، قائلا: “أنا واثق إذا ارتدى اللاعب الزي الأبيض سينسى ماضيه مع برشلونة لأنه سينتقل ليكون جزءًا من مجموعة مختارة من اللاعبين العالميين الدوليين”.

كان نيمار قد انتقل من برشلونة لصفوف النادي الباريسي مقابل 222 مليون يورو، في صفقة أصبحت أغلى صفقة انتقال لاعب في تاريخ كرة القدم متخطيًا انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 105 ملايين يورو.


الكلمات المتعلقة‎