تستمع الآن

شاهد.. تشييع جثمان الفنانة شادية بحضور نجوم الفن

الخميس - ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧

شيع جثمان الفنانة الكبيرة شادية، من مسجد السيدة نفسية أمس الأربعاء ، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، الذين حضروا لتوديع معبودة الجماهير التي توفيت عن عمر يناهز 86 عامًا.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الخميس، فإن أعداد كبيرة من محبي الفنانة الراحلة حضروا إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة على جثمانها، وسط تشديدات كبيرة من قبل قوات الأمن.

وشارك في صلاة الجنازة: وزير الثقافة حلمي النمنم، وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاروق الفيشاوي، وإلهام شاهين، وسمير صبري، وياسمين الخيام، ويسرا، ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي، وبشرى، وماجدة زكي، وجميلة عوض ووالدتها، والإعلامي عمرو الليثي، والموسيقار هاني مهنى، والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما.

وتعرضت الفنانة الكبيرة لوعكة صحية أجبرتها على دخول غرفة العناية المركزة في مستشفى الجلاء العسكري، حيث منعت عنها الزيارة لتدهور حالتها الصحية.

الفنانة الكبيرة اعتزلت الفن عام 1986 عقب مشاركتها في الليلة المحمدية، وغناء أغنية “خد بإيدي”.

وأطلق الجمهور على الفنانة الراحلة شادية، لقب “دلوعة السينما المصرية” بسبب دلعها في تقديم أدوارها مثل “الزوجة 13″، و”مراتي مدير عام”، و”عفريت مراتي”.


الكلمات المتعلقة‎