تستمع الآن

شاهد.. أحلام بعد إقصاءها من “The Voice”: “حسبي الله ونعم الوكيل في الظالمين”

الأحد - ١٢ نوفمبر ٢٠١٧

تغريدة غريبة كتبتها الفنانة الإماراتية أحلام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أثارت الجدل خاصة بعد قرار بإبعادها عن لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، وربط البعض الأمر برفضها الغناء في أغنية “قولوا لقطر” التي طرحت خلال الأيام الماضية.

وقالت أحلام: “لم يطلب مني أي شخص في الإمارات لا شاعر ولا ملحن ولا موزع ولا فنان أني أعمل عمل وطني لبلدي الإمارات، ورفضت وأتشرف بأي عمل لبلادي بس حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني”.

بيان أحلام المقتضب أثار العديد من التساؤلات خاصة بعد انتشار العديد من الأقاويل بشأن رفضها المشاركة في العمل الفني الذي طرح خلال الأيام الماضية تحت مسمى “قولوا لقطر”.

العمل الفني الجديد جمع عددًا كبيرًا من الفنانين الخليجيين للحديث عن الأزمة الحالية بين قطر ودول الخليج، من غناء: حسين الجسمي، وعيضه المنهالي، وحمد العامري، وفايز السعيد، وعلي بن محمد، وأحمد الهرمي، وفؤاد عبدالواحد.

وجاء في الأغنية: “قولوا لقطر لا توصل لحد الخطر.. لا بد من نقطة على آخر سطر.. أو نقلب الصفحة ونبدأ من جديد.. أما العذر ما عاد للخاين عذر”.

كان قرار مفاجئ من شبكة قنوات mbc، قد صدر بإبعاد أحلام من لجنة تحكيم “ذا فويس”، واشتراك الفنانة نوال الكويتية بدلا منها خلال البرنامج الذي يعرض على الشاشات شهر ديمسبر المقبل.

وأصدرت mbc، بيانًا كشفت فيه عن تعديلات طرأت على هوية لجنة تحكيم البرنامج المكونة من إليسا، ومحمد حماقي، وأحلام، وعاصي الحلاني، حيث أشارت إلى أن التعديل شمل المدربين في الموسم الرابع من البرنامج.

وقالت إن فريق الإنتاج في شبكة القنوات يعمل حاليًا على قدم وساق على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.

وأشارت القناة إلى أن لجنة التحكيم الجديدة مكونة من: نوال الكويتية، وإليسا، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني.

الفنانة الإماراتية أحلام، وجهت رسالة إلى إدارة “mbc” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلة: “محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الأول والدعم الكبير لأحلام فشكرًا على تقديركم لي دائماً وأبدًا”.

كما وجهت رسالة إلى بلدها الإمارات، مؤكدة: “ولائي وانتمائي وحبي لبلدي الإمارات لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به من أيام طار الشر يا زايد إلى هذا اليوم، وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد إماراتية وولائي إماراتي وافتخر ونقطة على السطر”.


الكلمات المتعلقة‎