تستمع الآن

“فلكي: “الحرب العالمية الثالثة ستمنع مصر من المشاركة في كأس العالم

الخميس - ١٢ أكتوبر ٢٠١٧

قال أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، تعقيبا على عدم صدق تنبؤه بعدم صعود مصر لكأس العالم وإحراج له بأن جميع توقعاته “فنكوش”، إن نصف توقعه الرياضي حدث بالفعل.

وقال شاهين في تصريحات تليفزيونية، والتي نقلها خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الخميس، إن أبرز ما تنبأ به هو حصول النادي الأهلي على الدوري، لافتًا إلى أنه تنبأ بتألق عصام الحضري، والكابتن محمد صلاح، قبل بدء المباراة أمام الكونغو.

وأكد شاهين، أن مصر لن تلعب في كأس العالم روسيا 2018 ، نظرا لنشوب حرب عالمية ثالثة.

وشدد: “مباراة أوغندا وغانا ستعاد، وستمر الأيام وهتعرفوا أن كلامي صح، والأيام الجاية شايلة مفاجأت كتير”.

وأضاف “شاهين”، أن أحد الجهات الأمنية تواصلت معه أثناء مباراة مصر والكونغو باستاد برج العرب، واتضح أن هناك شخص قام بعمل عمل للمنتخب، وهو ما اتضح من أداء المنتخب خلال الشوط الأول، مشيرًا إلى أنه طلب منهم تشغيل القرآن الكريم بكثافة، والقيام ببعض الخطوات لفك العمل، مما ساهم في تأهلهم لكأس العالم.

وتابع، أن توقعه بعدم وصول مصر لكأس العالم صحيح، مشددًا على أن مصر لن تصل لكأس العالم بالفعل، نتيجة قيام الحرب العالمية الثالثة، وتوقف كأس العالم نهائيًا.

وكان المحامي محمود فاضل تقدم بـ6 بلاغات ضد “شاهين” ما بين ازدراء الأديان والنصب وتكدير الأمن العام، مشددا على أنه يمتلك 32 فيديو من موقع الفيديوهات “يوتيوب” تدين هذا الشخص ولا يمكنه إنكارها.


الكلمات المتعلقة‎