تستمع الآن

سارة أبو العلا لـ”النص الحلو”: هذه الألوان موضة الشتاء.. واتبعوا تلك النصائح للشعور بالثقة

الثلاثاء - ١٠ أكتوبر ٢٠١٧

استضافت يارا الجندي في برنامج “النص الحلو” على “نجوم إف إم” اليوم الثلاثاء، خبيرة الموضة والاستايلست سارة أبو العلا، للحديث عن الملابس المناسبة للشتاء وموضة الألوان الجديدة.

وقالت سارة، إن موضة التسعينات والموضوة القديمة عادت مرة أخرى للظهور، موضحة أن الأحمر والأسود والأصفر والبني موضة شتاء 2017.

وتابعت: “اكسسوارات الشتاء تتضمن الحلق الطويل الموجود به شراشيب، بالإضافة إلى القبعات بمختلف أشكالها”.

وأشارت إلى أنه لا يوجد قواعد في ارتداء الملابس في 2017، على عكس القدم حيث كان الجميع ملتزم بموضة ما دون إضافة لمسات خاصة لهم.

ونوهت سارة أبو العلا، بضرورة تجربة كل ماهو جديد، قائلة: “جربوا وأكسروا القواعد والروتين، لكن لا بد من وجود الراحة في الملابس حتى تمنحك الثقة”.

وأكدت خبيرة الموضة، أنه يجب الحذر من المقاسات حيث لا يجب أن تكون ضيقة أو واسعة، بجانب وجود تناسق في ألوان الملابس، موضحة أن الألوان البنية بجميع درجاتها تعتبر موضة الآن.

وأوضحت أن عروض الأزياء المفتعلة تهدف إلى جذب الانتباه وتوضيح الفكرة، حيث يأخذ خبراء الموضة هذه الأزياء ويحولوها إلى ملابس تليق بالمجتمع.

وأضافت سارة أبو العلا، أن “الجينز الممزق” موضة وأمر أساسي عند معظم الشباب والفتيات الآن وهو مستمر معنا لفترات قادمة.

ولفتت إلى أن الموضة الطاغية الآن هي بنطلون الجينز البسيط جدًا ودون أي علامات، موضحة أن ذلك النوع له مميزات منها ارتداءه في خروجات رسمية أو في نزهات شبابية.


الكلمات المتعلقة‎