تستمع الآن

بعد الظهور مع دينا الشربيني.. “فريق عمل” الهضبة يتصدر تويتر

الخميس - ١٢ أكتوبر ٢٠١٧

بالتزامن مع نشر الفنان عمرو دياب، صورة له خلال حفل عيد ميلاده بصحبة الفنانة دينا الشربيني والسيناريست تامر حبيب والمخرج طارق العريان، وتعليقه على الصورة بأنها فريق عمله فيلمه السينمائي الجديد الذي يعرض العام المقبل، انهالت ردود الأفعال من قبل نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” على تلك الصورة.

وتصدر هاشتاج “فريق العمل” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث يرى البعض أن الفنانة دينا الشربيني هي زوجة الهضبة، وأن استخدام لفظ “فريق العمل” جاء بهدف “التمويه” وإبعاد أخبار الزواج.

وقال ميدو عادل: “عرفت فريق العمل.. وحبيت فريق العمل.. فريق العمل.. فريق العماااااال”، بينما علقت سماح أبو زيد على تغريدة عمرو، قائلة: “عارفين فريق العمل ده؟ ده مش فريق عمل ولا حاجة دول دينا الشربيني مراتي”.

 

 

وقال عمرو أحمد: “ويبان كلامنا عادي مع أنه كلام فريق العمل”، كما نشر الحلبي مشهدًا للفنان سعيد صالح من مسرحية “العيال كبرت”، وعلق عليها: “والله بحبك موت يا فريق العمل يا برج الحوت.. (فريق العمل وبرج الحوت) الاتنين”.

وعلقت ميادة على تغريدة الهضبة، قائلة: “رايح فين يا عمرو.. رايح لي فريق العمل، جاي منين يا عمرو جاي من عند فريق العمل”.

 

وعلق نشطاء “فيسبوك” على الأمر، حيث قال محمد عدلي: “صباح الخير.. فريق العمل عامل إيه النهاردة؟؟؟”، وقالت خلود محمد: “كوني له فريق العمل يكن لكي عمرو دياب”.

كان الفنان عمرو دياب، قد احتفل بعيد ميلاده مع مجموعة كبيرة من نجوم المجتمع على رأسهم أحمد أبو هشيمة، والمحامي خالد أبو بكر، والفنان محمد لطفي.

وتداول نشطاء “فيسبوك” و”تويتر”، فيديو يجمع الهضبة مع الفنانة دينا الشربيني خلال الاحتفال بعيد الميلاد في أحد مطاعم مدينة القطامية.

ودخلت الشربيني مع عمرو دياب إلى مكان الاحتفال على أغنية “فرحة الليلة” التي طرحها الهضبة منذ أيام، فور صعود مصر إلى كأس العالم في روسيا 2018، فيما رقصت دينا وشاركها عمرو والحضور الرقص.

كانت شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني قد ظهرت أكثر من مرة خلال الأشهر القليلة الماضية، إلا أنه تم نفيها من قبل مديرة أعمال الهضبة هدى الناظر، كما تحدث عنها الهضبة في حفله الذي أقيم بالساحل الشمالي.

وتعد تلك المرة الأولى لظهور دينا الشربيني مع عمرو، عقب الشائعات، حول زواجها منذ عدة أشهر، خاصة بعد سفرهما سويا على متن طائرة خاصة إلى لندن.


الكلمات المتعلقة‎