تستمع الآن

نجلاء بدر لـ”لسه فاكر”: هكذا استعددت لدوري في “30 يوم”.. وخفت من باسل الخياط

الخميس - ٠٧ سبتمبر ٢٠١٧

تحدثت الفنانة نجلاء بدر، عن كواليس تصوير مسلسل “30 يوم” والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي مع الفنانين آسر ياسين وباسل الخياط، في برنامج “لسه فاكر” مع هند رضا على “نجوم إف إم” اليوم الخميس.

وقالت نجلاء بدر، إنها وقعت على عقد المسلسل قبل قراءة السيناريو، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن أحد الأدوار مع المنتجة مها سليم إلا أن الأخيرة طالبتها بالحضور إلى مكتبها لتعرض عليها سيناريو جديد لمسلسل 30 يوم.

وأكدت أنها استعدت جيدًا للدور عن طريق الجلوس مع أحد الأشخاص المدمنين لمخدر الهيروين لمعرفة تجربته بالإضافة إلى مشاهدة حلقات مع مدنين يحكون عن تجربتهم، خاصة أن مادة الهيروين لا أعرف عنها أي شيء ولا أعرف أي تفاصيل عنها وكيف يعيش مدمن تلك المادة.

وتابعت نجلاء: “الموضوع كان نفسي ومعقد جدا، بالإضافة إلى الجهد المبذول في تغيير الشكل والمراحل المختلفة التي مررت بها خلال تصوير المسلسل”.

وعن التخلي على المكياج خلال تصوير 30 يوم، أضافت: “ابتداءً من الحلقة الثامنة تخليت عن الماكياج وأكتر ممثلة شجعتني على اتخاذ تلك الخطوة هي الفنانة نيللي كريم أسوة بدورها في مسلسل سجن النسا”.

ونوهت الفنان نجلاء بدر، بأنها أصيب بالاكتئاب في أثناء تصوير مسلسل “30 يوم”، مشيرة إلى أن دور “صافي” أصابها بتعب نفسي نظرًا للحالة السيئة التي كانت تمر بها الشخصية.

الفرق بين آسر ياسين وباسل الخياط

ولفتت إلى أنه يوجد فرق بين أداء باسل الخياط وآسر ياسين، قائلة إن الخياط شخصية داخلية جدًا وغير اجتماعي خلال التصوير، مضيفة: “شكيت أنه مش عايز يعرفنا حيث كان يختفي بين المشاهد”.

وأضافت: “اكتشفت بعد ذلك أن السبب الرئيسي في تلك الحالة هو تركيزه الكبير في الدور، أنا خفت منه خلال التصوير لدرجة أن مشهد ضربي بالرصاص شكيت أن الطلقات ممكن تكون حقيقية”.

وعن آسر ياسين، قالت: “آسر شخصية مختلفة ومدرسته في التمثيل هي (السهل الممتنع)، وفوجئت أول يوم تصوير للمسلسل تمثيله بطريقة عادية جدًا حتى أنني شعرت أنه لم يتقمص الدور بعد، وعند مشاهدة أول حلقة بعد المونتاج فوجئت بذلك المستوى الكبير الذي قدمه”.

وأوضحت نجلاء أن مدرستها في التمثيل، هي الشخصيات التي تعرض عليها، حيث إن كل شخصية بالنسبة لها تعد مدرسة منفصلة عن الأخرى، مشددة على أن أول يوم تصوير هو الأسوأ لأي ممثل.


الكلمات المتعلقة‎