تستمع الآن

منتج “الأب الروحي” يعلن سبب اختيار استاد القاهرة لإقامة “كاستنج” الجزء الثاني

الأحد - ١٧ سبتمبر ٢٠١٧

تحدث المنتج ريمون مقار، عن السبب الرئيسي وراء اختيار قاعة الاجتماعات الخاصة بملعب الفروسية في استاد القاهرة، مكانًا لإجراء “الكاستنج” الخاص بمسلسل الأب الروحي ٢.

وقال مقار في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الأحد، إن الحضور الكبير من قبل المتقدمين لأداء التجارب كان سببًا في اختيار مكان منظم ومؤمن بشكل كبير.

وتابع: “خشينا كشركة على سلامة الشباب المتقدمين من التدافع أو ما شابهه فكان لازم نختار مكان يتوفر فيه مساحة أكبر بكثير من عدد المتقدمين حتى لا يحدث أي مكروه لأحد”.

وأكمل: “يجب أن يكون لهذا المكان سور مرتفع ومجهز بكل وسائل التأمين حتى يسهل السيطرة على كل هذا العدد من الحاضرين، بالإضافة إلى الاستعانة بخبرة العاملين في إستاد القاهرة في التعامل مع الأعداد الكبيرة من الجماهير التي تحضر المباريات وكيف يتم التعامل معهم دون حدوث أي مشاكل”.

وأوضح أن اهتمام الشركة بسلامة وتأمين كل المتقدمين للالتحاق بمسلسل الأب الروحي، كان سببًا في التعاقد مع شركة أمن متخصصة في هذا المجال، بجانب إبلاغ الجهات الأمنية لتأمين هذا الحدث وتوفير سيارة إسعاف وسيارة مطافئ وغيرها من الوسائل للحفاظ على سلامة الحضور”.

وأكد:”تحملت الشركة كل آراء من رأى أن في اختيار هذا المكان فيه نوع من المبالغة أو الاستعراض لأننا إذا كنا أخطأنا في اختيار المكان فكان من المؤكد أن يحدث تدافع وإصابات كثيرة لا قدر الله لأن الحضور بالآلاف وليس بالمئات.

وأضاف منتج الأب الروحي، أن هذه التجارب الهدف الأول منها اختيار أدوار للجزء الثاني من المسلسل، أما الهدف الثاني عمل قاعدة بيانات للوجوه الجديدى للاستعانة بها في الأب الروحي الجزء الثالث والرابع وباقي الأجزاء، بالإضافة لباقي إنتاجات الشركة.

وقال” لأن الشركة مصرة على تقديم ودعم الشباب فستعمل كل ما تراه مناسب لتحقيق هذا الهدف بغض النظر عن آراء من لهم وجهة نظر مخالفة، وفي أثناء التقدم بتوقيع استمارة البيانات كان مخرج العمل بنفسه المخرج تامر حمزة وكامل فريق الإخراج التابع له يستلمون الاستمارات من أصحابها لمشاهدة المتقدمين على الحقيقة وعن قرب قبل مشاهدة السيديهات حتى يكون هناك مصداقية في الاختيار”.


الكلمات المتعلقة‎