تستمع الآن

محمد رمضان عن تراجع أفلامه في العيد: كان سهل أعمل أفلام تجارية لكن رفضت

الأحد - ١٠ سبتمبر ٢٠١٧

دافع الفنان محمد رمضان عن فيلميه “جواب اعتقال” و”الكنز” عقب احتلالهما المركز الثاني والثالث في سباق العيدين الفطر والأضحى.

وأشارت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، إلى أن رمضان وجه رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كشف فيها عن الأسباب التي دفعته للبعد عن الأفلام التجارية، وخطته لعام 2018.

وقال: “الناس مش متعودة اني أكون في مركز غير الأول، سواء بفيلم أو مسلسل أو مسرحية أو حتى بإعلان.. كان الأبسط بالنسبالي إني أعمل السنة دي أفلام تجارية تحطم شباك التذاكر وتشوف بعينك آثار نجاحها في الشارع من قصات شعر وصور على تي شيرتات وعربيات ومنتجات ومحلات ولعب أطفال وقنوات بأسامي أعمالي وشخصياتي”.

وتابع: “لكن بعد تحقيق أعلى نقطة نجاح جماهيري في دراما 2016 (الأسطورة) رؤيتي لـ 2017 اتغيرت تمامًا فقررت الهدنة لمدة سنة واحدة من الأعمال التجارية الجماهيرية فكان هدفي في 2017 التنوع والدخول إلى جبهات جديدة بأفلام تضيف لرصيدي الفني وأكسب من خلالها جمهور جديد وأرض مختلفة وأثبت للجمهور والنقاد أن احترامكم واحترام بلدي لي أكبر من أي نجاح تجاري”.

وأكمل محمد رمضان في رسالته: “جمهوري الغالي اطمن 2017 كانت سنة مهمة جدًا.. و2018 مفيهاش هدنة.. ثقة في الله نجاح”.

واحتل فيلم “الكنز” المركز الثاني في موسم عيد الأضحى بـ 13 مليون جنيه، بعد فيلم “الخلية” للمخرج طارق العريان الذي تصدر الموسم بإيرادات 32 مليون جنيه ونصف المليون، بينما احتل المركز الثالث فيلم “خير وبركة” لـ على ربيع ومحمد عبد الرحمن بـ 6.5 ملايين جنيه.

بينما احتل فيلم “جواب اعتقال” بطولة: محمد رمضان، وإياد نصار، وسيد رجب، ودينا الشربينى، وإخراج محمد سامي، وإنتاج أحمد السبكي، المرتبة الثالثة في إيرادات موسم عيد الفطر الماضي، بإيراد قدره 15 مليون و300 ألف جنيه.


الكلمات المتعلقة‎