تستمع الآن

كوبر يضم 14 محترفًا لقائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة الكونغو الفاصلة

الإثنين - ١٨ سبتمبر ٢٠١٧

ضم هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، 14 لاعبًا محترفًا وقع عليهم الاختيار للانضمام لمعسكر مواجهة الكونغو، 8 أكتوبر المقبل على استاد برج العرب في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وضمت القائمة: عصام الحضري “التعاون السعودي”، وأحمد المحمدي “أستون فيلا الإنجليزى”، ومحمد عبد الشافي “أهلي جدة السعودي”، وأحمد حجازي “وست بروميتش الإنجليزي”، ومحمد النني “أرسنال الإنجليزي”، ومحمد صلاح “ليفربول الإنجليزي”، وأحمد حسن كوكا “سبورتنج براجا البرتغالي”.

كما تم اختيار: محمود كهربا “اتحاد جدة السعودي”، وعمرو جمال “بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي”، ومحمود تريزيجيه “قاسم باشا التركي”، وكريم حافظ “لانس الفرنسي”، ورمضان صبحي “ستوك سيتي الإنجليزي”، ومصطفى فتحي “التعاون السعودي”، وسام مرسي “ويجان الإنجليزي”.

كان المنتخب المصري، قد تراجع في التصنيف الشهري للمنتخبات والذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للشهر الرابع على التوالي.

وتراجع الفراعنة 5 مراكز في تصنيف شهر سبتمبر ليحتل المنتخب المركز 30 عالميًا ، لكنه احتفظ بصدراة المنتخبات العربية والمنتخبات الإفريقية بفارق طفيف عن منتخب تونس الذي صعد 3 مراكز في التصنيف.


الكلمات المتعلقة‎