تستمع الآن

شاهد.. عارضة أزياء تدخل موسوعة “جينيس” بسبب ساقيها

الأحد - ١٠ سبتمبر ٢٠١٧

طول الساقين كان كفيلا بدخول عارضة الأزياء الروسية يكاترينا ليسينا إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية لعام 2018، كونها صاحبة أطول ساقين في العالم.

وتمكنت يكاترينا ليسينا، من الفوز بلقب صاحبة أطول ساقين في العالم، حينما تقدمت في العام الماضي بعدة طلبات لموسوعة جينيس لتسجيل أطوال ساقيتها تمهيدًا لدخولها في الموسوعة.

وعبرت عارضة الأزياء عن رغبتها مرارًا وتكرارًا في أن تسجل بكتاب الأرقام القياسية كأطول عارضة في العالم، خاصة أن طولها يبلغ 205.7 سم، وطول ساقيها فقط يبلغان 133 سم.

كانت يكاترينا لاعبة سابقة في المنتخب الروسي لكرة السلة، حيث شاركت في عدد كم المباريات بالإضافة إلى كونها عضو بارز في الفريق الوطني الروسي.

ونالت الروسية الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأوليمبية عام 2008 في بكين، والميدالية الفضية في نهائيات كأس العالم 2006 والتي أقيمت في البرازيل.

مسيرة يكاترينا لم تستمر طويلا في الملاعب، حيث أعلنت اعتزالها منذ 3 سنوات، واتجهت عقب ذلك إلى عالم الأزياء والحياة الأسرية. فقد أنجبت ابنها الأول عام 2011.

وأشارت في تصريحات صحفية سابقة، إلى أن عائلتها أيضًا تمتلك نفس الميزة خاصة والدها حيث يبلغ طوله 198 سنتيمترا، ووالدتها 188، مؤكدة أنها استطاعت التغلب على التخوف من طولها في سن المراهقة وتمكنت من تحقيق أحلامها لتصبح نموذجًا للإصرار.


الكلمات المتعلقة‎