تستمع الآن

شاهد بالصور.. عروسان يحتفلان بزفافهما مع محمد رمضان داخل “المسرح”

الإثنين - ١٨ سبتمبر ٢٠١٧

نشر الفنان محمد رمضان، صورة سيلفى مع عروسين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حضرا مسرحية “أهلا رمضان” التي تعرض على مسرح الهرم، بملابس الفرح.

ووفقًا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، فإن رمضان كتب عبر صفحته على “فيسبوك”: “لما ألاقي عريس وعروسة وسط الجمهور، تبقى دي ليلة حلوة، مسرحية أهلا رمضان، ليله أمس ربنا يسعدهم ويسعد جمهوري الغالي”.

كان الفنان محمد رمضان قد دافع عن فيلميه “جواب اعتقال” و”الكنز” عقب احتلالهما المركز الثاني والثالث في سباق العيدين الفطر والأضحى، ووجه رسالة عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، كشف فيها عن الأسباب التي دفعته للبعد عن الأفلام التجارية، وخطته لعام 2018.

وقال: “الناس مش متعودة اني أكون في مركز غير الأول، سواء بفيلم أو مسلسل أو مسرحية أو حتى بإعلان.. كان الأبسط بالنسبالي إني أعمل السنة دي أفلام تجارية تحطم شباك التذاكر وتشوف بعينك آثار نجاحها في الشارع من قصات شعر وصور على تي شيرتات وعربيات ومنتجات ومحلات ولعب أطفال وقنوات بأسامي أعمالي وشخصياتي، لكن بعد تحقيق أعلى نقطة نجاح جماهيري في دراما 2016 (الأسطورة) رؤيتي لـ 2017 اتغيرت تمامًا فقررت الهدنة لمدة سنة واحدة من الأعمال التجارية الجماهيرية فكان هدفي في 2017 التنوع والدخول إلى جبهات جديدة بأفلام تضيف لرصيدي الفني”.


الكلمات المتعلقة‎