تستمع الآن

شاهد.. أول تعليق من أحلام بعد انضمامها لـ”ذا فويس”

الخميس - ٠٧ سبتمبر ٢٠١٧

وجهت الفنانة الإماراتية أحلام، رسالة إلى جمهورها عقب انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج “The Voice” برفقة الفنانين محمد حماقي وعاصي الحلاني وإليسا.

ونشرت أحلام صورة للجنة التحكيم الجديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيها إنها تتمنى أن تكون مشاركتها فعالة في البرنامج، مشيرة إلى أنها تنتظر دعم جمهورها في البنامج.

وقالت: “شكرًا للرائع الراقي مازن حايك‬ وكل مدربي ذا فويس‬ إليسا، وعاصي، ومحمد‬ حماقي، وكل الإعلاميين الذين حضروا المؤتمر وأتمنى موسم رائع mbc‬، وأتمنى أن تكون مشاركتي فعالة وتحبوني وانتظر دعمكم لي جمهوري كما عودتوني”.

وعلقت على الصورة قائلة: “المؤتمر الصحفي الخاص بمشاركتي في برنامج ذا فويس مع أصدقائي الفنانين إليسا وعاصي وحماقي على شاشة كل العرب mbc 1، أتمنى النجاح لهذا الموسم وأن مشاركتنا تكون ناجحة مثل الأعوام السابقة وما نحن إلا لنواصل النجاح السابق الذي حققه الفنانين الكبار الأستاذ كاظم الساهر وشيرين وصابر الرباعي محبتنا الكبيرة لهم ولجمهورهم”.

كان القائمون على برنامج “The voice” قد واجهوا أزمة كبيرة بعد انسحاب لجنة تحكيم البرنامج واعتذارهم عن الجزء الرابع من البرنامج، حيث أعلن كاظم الساهر وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي انسحابهم من الجزء الرابع.

واختار القائمون، 3 نجوم جدد للبرنامج الجديد الذي يذاع قريبًا، وهم: محمد حماقي وإليسا وأحلام، بالإضافة إلى عاصي الحلاني.


الكلمات المتعلقة‎