تستمع الآن

خبيرة أبراج لـ”معداش عليك”: مواليد برج العذراء ملامحهم ملائكية وفيهم نزعة دينية

الإثنين - ١١ سبتمبر ٢٠١٧

خصصت سارة النجار، حلقة برنامج “معداش عليك”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، والذي تتحدث خلاله عن الصفات الشخصية لأصدقائنا والناس الذين نقابلهم يوميا، وفي حلقة اليوم خصصتها للحديث عن “برج العذراء”.

وقالت سارة في مستهل حلقتها: “هنعمل حاجة جديدة في (معداش عليك) اليوم وهي إن هيكون كل شهر معنا حلقة خاصة دي اللي هنتكلم فيها عن شخصية البرج بتاعت الشهر، دا يعني الشهر الحالي سبتمبر فهو شهر مواليد برج العذراء.. الشهر اللي جاي هنتكلم عن الميزان اللي بعده العقرب وهكذا كل شهر هيكون معانا حلقة في نص الشهر كدا بنتكلم فيها عن شخصية مواليد البرج ونشوفكوا اتعاملتوا معاها ولا لأ وعدت ولا معدتش عليكم، وعلى فكرة إحنا بنتكلم عن صفات الشخصية عاملة إزاي وبتعمل إيه متفقين في إيه وما الحاجات اللي بتفرق من شخصية عذراء للثانية يعني بنفهم الشخصية وبنسمع مواقفكم معاها ورأيكم فيها وتعرفوا إيه عنها”.

وتابعت: “من صفات برج العذراء، إنه  يرمز إلى البراءة والطهارة يتمتع بقدرة تحليلية كبيرة ويهتم بجميع التفاصيل يتقن القيام بالأشياء التي يهتم لها يمتاز بالمسؤولية، بطئ بعض الشيء لكنه يعمل بصدق وإخلاص عملي ومحب للبحث، مفكر رفيع نشيط ومنطقي.. الحياة بالنسبة له ورشة عمل من أجلها يهمل راحته ومتعته الخاصة.. واقعي فعال ومنظم.. يقوم بواجباته على أكمل وجه، هو سيد نفسه، واضح حاسم ودقيق حاد ونشيط مستقيم وصريح هادئ واثق من نفسه أحيانا يفقد هذه الصفة، قد يظهر خجولا وصاحب تصرفات غريبة، ميال إلى التحفظ والحفاظ على مظهره، مظهره الأنيق يعكس شخصيته، ناقد من الدرجة الأولى من الصعب الشفاء من تعليقاته اللاذعة، محدث ومحاور بارع جدلي من الطراز الرفيع الحوار معه صعب لأنه لن يترك المرء إلا بعد أن يبرهن عن وجهة نظره الحقة محبوب جدا شخصيته مهيبة، وملفته للنظر، شكله يدل على الفخر والاتزان يمكن الاعتماد عليه فكريا ومنطقيا يعمل لوقت متأخر جدا ويلمع في المواقف التي تتطلب الدقة والقدرة على التحليل، قدرته على التحمل والمثابرة تدعو إلى العجب”.

وأشارت خبيرة الأبراج، مايا ناجي، في مداخلة هاتفية مع البرنامج: “العذراء برج ترابي الستات والرجال يشتركون في بعض الصفات فيه ملامح هادئة على وجوههم ملامحه ملائكية وفيهم نزعة دينية حتى لو تظاهروا إن ليس لهم وخصوصا من داخلة فيه مخافة ربنا دائما ومشتركين ومتمسكين بالعادات والتقاليد، ولو لم يجدوا من ينقدونه يتريقون على أنفسهم، ست العذراء مريحة وتقولين كل ما بداخلك وأسرارك لها في نفس الوقت هي لا تفعل ذلك ومن الصعب تفهميها، وملامح ست العذراء طيبة وهادئة ولكن تحترس منها أيضا وقلبتها صعبة وشخصية قوية جدا وعلى قدر السماح ولكن لو قلبت على حد مستحيل تعود في قرارها، بتحب الفلوس ومنظمة وتحب أن يسير الكل على هواهم”.

وأضافت: “لكن رجل العذراء دماغ وهادئ ويحب يعمل كل حاجة بهدوء وليس رومانسيا ولكن يحب الرومانسية كما يقولون يبلع الزلط لحبيبتك، ولا يحب الصوت العالي أو ست المزعجة أو المطصنعة أو ست اللي طلباتها كثيرة والعمل لديها رقم واحد، وهو ناقد وصريح لدرجة تضايق من أمامه، شغله رقم واحد وكزوج جيد جدا وحنون على أولاده ويقوم بواجبته وفيه صفات ومبادئ حلوة ولما يحب لا يخون”.

وتابعت: “لو مديرك في برج العذراء ستكونين مرتاحة لأنه نظيف ومنظم ولا يحب الكذب رغم أنه ممكن يكذب، ومنطقة الخوف لديه كبيرة وكل حاجة يدرسها بعقل ويخاف من ربنا ولا يظلم، ممكن يهدد بالرفد مثلا ولكن لا ينفذه، ورجل العذراء لا يحب الست المتكلفة ويحب الجمال الطبيعي، ومتعلق جدا بالعادات والتقاليد والنزعة الدينية ومتحفظ جدا، مواليد البرج غير مفهومين وغامضين، بالنسبة للست مميزة عن بقية الأبراج وتتأقلم مع أي برج لما تضغ في دماغها حاجة توصل لها، وتوصل لها بالعقل ولا ترتبط برجل ليس طموحا وهي مادية وهذا أمر ليس عيبا وهي عقلانية ودائما تنظر للمستقبل، فلو ليس لك طموح ابعد عنها، تكره الكذب وتحب من يسمع كلامها وتحب تمشي الكون على مزاجها”.

وقالت متصلة تدعى بسمة: “شخصية برج العذراء بيعاندوا أنفسهم ومرت عليّ هذه الشخصية وهي صديقتي، في اختيار الملابس مثلا صريحة في نقد ملابسي ودائما لا تليق علي”.

وأشار إبراهيم: “أنا مواليد برج العذراء، وكل صفة قلتيها موجودة في شخصيا، ولكن في موضوع المشاعر هو يعرف يعبر جيدا وهو يحب الصراحة ولا يحب اللف والدوران ويقدر يعرف الأخرين من نظرات عيونهم وبحب النظام جدا ولديه شكوك دائمة في الأخرين، بالبلدي لا نحب (الحال المايل)”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك