تستمع الآن

تعرف على تفاصيل اختبارات مسابقة “ملكة جمال مصر”

الخميس - ٠٧ سبتمبر ٢٠١٧

كشف القائمون على مسابقة ملكة جمال مصر لعام 2017، عن تفاصيل جديدة في المسابقة التي تقام بعد ساعات قليلة، لاختيار المتسابقات اللاتي سيخضن السباق للفوز باللقب.

ووفقًا للخبر الذي قرأه خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” اليوم الخميس عن موقع “اليوم السابع”، فإن الفائزة ستمثل مصر في المسابقة العالمية miss world التي تقام في الصين.

وقالت أمل رزق منظم المسابقة، إن الاختبارات النهائية ستقام يوم الجمعة المقبلة بأحد فنادق القاهرة بحضور المتسابقات اللاتي تم اختيارهن.

وأشارت إلى أن الفائزين في مرحلة “الكاستينج” سيشاركن في فعاليات المسابقة والتي تضمن مرحلة “اللياقة البدنية” ثم يعقب ذلك جلسة تصوير خاصة، ومرحلة “Talent Show” لعرض كل متسابقة موهبتها على المسرح.

وتابعت: “الفعاليات تنتهي بزيارة لمكتبة الإسكندرية والمنتزه والقلعة وبعض الأماكن السياحية في إطار دعم وتنشيط السياحة”.

ويحضر الاختبارات، لجنة التحكيم المكونة من الفنانة راندا البحيري، والفنان صبري فواز، والفنانة رانيا منصور، وملكة الجمال السابقة سارة نخلة، ونادين أسامة ملكة جمال مصر، ومصطفى جلال ملك جمال العالم.

كما يحضر باقي أعضاء لجنة التحكيم حفل الختام فقط والذي يقام الأحد 24 سبتمبر، وهم: الفنانة فريال يوسف، وسفير النوايا الحسنة أيمن البياع، وأمبر برناتشي ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة.


الكلمات المتعلقة‎