تستمع الآن

بيومي فؤاد لـ”عيش صباحك”: “نفسي في دور بعيد عن الكوميديا”.. ولست ممثلا محترفًا

الخميس - ٢٨ سبتمبر ٢٠١٧

كشف الفنان بيومي فؤاد عن أمنيته في تقديم عمل سينمائي خارج إطار الكوميديا، موضحًا أن المخرجين والمنتجين لم يعرضوا عليه أي عمل سينمائي تراجيدي حتى الآن.

وأضاف خلال حلوله ضيفًا على برنامج “عيش صباحك” مع مروان قدري وزهرة رامي على “نجوم إف إم” اليوم الخميس: “مفيش حد عايز يخاطر ويختارني في أدوار بعيدة عن الكوميديا، لكن قريبًا سأغير جلدي وأفعل ذلك في السينما”.

وأكمل بيومي: “نفسي أعمل فيلم مفيهوش إيفيه وأتمنى أعمل أدوار جادة خاصة في السينما حيث إن كل الأدوار كانت كوميدية على عكس المسلسلات التي أديت فيها عددًا من المشاهد خارج إطار الكوميديا”.

وتابع: “من وجهة نظري الخاصة، أرى أن المسرح لا يصلح إلا للأدوار الكوميدية فقط، ما الفائدة أن أذهب لحضور عمل مسرحي درامي لا يوجد به إيفيه واحد”.

وقال بيومي فؤاد، إنه يتمنى العمل مع المخرج شريف عرفة مدى الحياة بجانب معتز التوني وأحمد الجندي لأن التفاهم بينهم موجود”، مؤكدًا أنه يحرص على متابعة الفنانين أحمد مكي والثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد بسبب الإيفيهات غير المتوقعة الموجودة في أعمالهم.

ولفت بيومي إلى أنه يحب العمل مع المخرجين أصحاب التجربة الأولى، لأنهم حريصين على ظهور تلك الأعمال بشكل أقرب إلى المثالية.

وأوضح أن الأفلام التجارية لها منظور خاص من وجهة نظره، مضيفا: “أنا بعمل تلك الأفلام بطريقتي الخاصة، كما أن لدي شروط ببلغها لأي مخرج قبل تصوير تلك الأعمال، منها عدم الظهور بمظهر خارج أو ارتداء ملابس معينة”.

ونوه بيومي بأنه يصور حاليًا مسلسل من إخراج معتز التوني، وبطولة الفنانين: محمد ثروت، ومحمد سلام، وأوتاكا، وأيتن عامر، قائلا إن دوره ضابط شرطة يطارد اثنين من النصابين طوال أحداث المسلسل، ويتخلل ذلك العديد من المواقف الكوميدية.

وأشار إلى أنه مازال محتفظًا بوظيفته في وزارة الثقافة، قائلا: “محتفظ بوظيفتي حتى الآن عشان لما اتضايق أو أزهق من التمثيل أرجع تاني، أنا حتى الآن ممثل هاو ولست محترفًا”.

واستطرد: “ظللت أكثر من 15 عامًا أمثل في المسارح دون أن أتقاضى جنيهًا واحدًا، أنا الآن ممثل هاو لكن أحصل على أموال من وراء هذه الأعمال التي أؤديها”.


الكلمات المتعلقة‎